العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ

بالفيديو... بايرن يهزم أوجسبورغ في كأس ألمانيا

فرحة لاعبي بايرن بالفوز
فرحة لاعبي بايرن بالفوز

هز حامل اللقب بايرن ميونيخ الشباك مرتين في الشوط الأول ليهزم اوجسبورغ 3-1 في قمة بافاريا ويبلغ الدور الثالث في كأس ألمانيا لكرة القدم أمس الأربعاء على رغم فشله في الوصول إلى مستواه العالي وإهدار ركلة جزاء.

تقدم بايرن الذي لعب بالصف الثاني عبر القائد فيليب لام في الدقيقة الثانية وضاعف جوليان جرين الغلة قبل نهاية الشوط الأول.

ولاحت للفريق الضيف فرصة لتقليص الفارق لكن مانويل نوير أنقذ ركلة جزاء قبل أن يهدر توماس مولر ركلة جزاء لبايرن في الدقيقة 60.

وأصلح الكوري الجنوبي دي دونج ون خطأ زميله في اوجسبورغ عندما أنهى هجمة مرتدة سريعة بتسديدة رائعة من زاوية ضيقة خدع بها نوير في الدقيقة 68 لكن اوجسبورج لم يهدد مرمى بايرن ثانية.

وحسم ديفيد الابا مكان بايرن في الدور الثالث بهدف من تسديدة بعيدة المدى في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم شالكه 3 - صفر سريعاً على نورمبرغ قبل أن يعاني ليحقق فوزاً صعباً 3-2 بعدما سجل الفريق صاحب الضيافة هدفين في الشوط الثاني.

وسجل هانوفر أربعة أهداف في أول 19 دقيقة ليسحق فورتونا دوسلدورف 6-1 ويتأهل للدور الثالث في وقت سابق أمس.

وهز مارتن هارنيك الشباك مرتين، إذ حسم هانوفر نتيجة المباراة مبكراً وبعدها صنع اللاعب النمساوي هدفا لفليكس كلاوس ليتقدم الفريق 5-1 قبل نهاية الشوط الأول.

وخطف جروتر فورت المنتمي للدرجة الثانية هدفين متأخرين ليعدل تأخره بهدف إلى انتصار 2-1 على ماينتس بينما حقق فالدورف استوريا المنتمي لفرق الهواة أكبر مفاجأة بالفوز على دارمشتاد المنتمي لدوري الأضواء 1 - صفر.

وسجل لاعب فولفسبورغ ماريو غوميز هدفاً في بداية الشوط الثاني ليقود بطل كأس ألمانيا 2015 للفوز 1 - صفر على هايدنهايم المنتمي للدرجة الثانية.

العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا