العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ

مدرب العين الإماراتي: الانتقادات السلبية لن تؤثر على عملي مع الفريق

قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، أمس الأربعاء، أن الانتقادات السلبية التي توجه له لا يمكن أن توثر عليه، وأنه دائماً ما ينظر للأمور بإيجابية، وذلك دافعه في مواصلة تحقيق النتائج المميزة مع فريق العين في كل المنافسات.

وأعرب داليتش، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده أمس، قبل مباراة فريقه أمام دبا الفجيرة، غداً الجمعة، في المرحلة الخامسة من بطولة الدوري الإماراتي، عن سعادته ببقائه في النادي كمدرب للفريق طوال هذه الفترة وهو ما لم يحققه مدرب من قبله، على حد قوله، مشيراً في الوقت نفسه إلى رغبته الكبيرة في الاستمرار مع العين لأطول فترة ممكنة.

أضاف مدرب العين "أقدر الدعم الكبير الذي احظى به من قبل الإدارة وأتاحتهم الفرصة لي للإشراف على هذا الفريق، النجاحات التي تحققت من قبل لست أنا الوحيد الذي حققتها بل الجميع".

وعن مواجهة دبا الفجيرة، قال داليتش "يجب علينا أن نضع كل تركيزنا في هذه المباراة. نحن نحترم طموحات جميع منافسينا ونريد الحصول على النقاط الثلاث، لذلك سنلعب أمام فريق قوي هجومياً وسيستخدم كل قواه الدفاعية ضدنا. بطبيعة الحال نحن نتمتع بالثقة العالية، وحققنا الفوز في ثلاث مباريات متتالية، وأعتقد أن كل الفرق الأخرى تطمح للفوز على العين، ولكننا في المقابل نسعى لمواصلة الانتصارات".

وأشار داليتش إلى أن فريقه سيفتقد جهود البرازيلي كايو لوكاس للإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة النصر، بالإضافة إلى المدافع محمد فايز، والحارس خالد عيسى للإصابة

وتابع "تركيزنا حالياً على بطولة الدوري، ونتطلع إلى تحقيق الفوز رغم الغيابات، المباراة تطلب منا جهداً إضافياً، وشخصياً أثق في قدرات جميع لاعبي الفريق، وفي مباراة النصر قدم الحارس محمد بوسندة مستوى جيدا".

وأختتم داليتش حديثه، قائلا "سنحاول اللعب بأسلوب الضغط العالي من العمق والأطراف، سنكون صبورين طوال زمن اللقاء، هدفنا الحصول على النقاط الثلاث أمام الفرق التي تحاول إغلاق جميع المنافذ أمامنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً