العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ

سيباستيان فيتيل: لا أكترث بهوية صاحب لقب فورمولا 1 هذا الموسم

قال الألماني سيباستيان فيتيل، سائق فريق فيراري أنه سعيد بما يقوم به في بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا - 1"، مؤكدا أنه سيقدم افضل ما لديه من أجل تحقيق مصلحة فريقه.

وأضاف السائق الفائز ببطولة العالم أعوام 2010 و2011 و2012 و2013 خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي: "سأقدم أفضل ما لدي من أجل فيراري".

واستبعد السائق الألماني فوز فريق فيراري بلقب "فورمولا - 1" هذا الموسم، حيث قال: "سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا في فيراري، الخبر السيء هو أننا لسنا في منافسة على اللقب، في 2017 سنحصل على فرصة أخرى".

ويحتل فيتيل المركز الرابع في جدول الترتيب العام للسائقين برصيد 177 نقطة، خلف الألماني نيكور روزبيرج والبريطاني لويس هاميلتون والأسترالي دانيل ريشياردو، قبل ثلاث مراحل على نهاية الموسم، بما فيها سباق الجائزة الكبرى المكسيكي، الذي ينطلق يوم الأحد المقبل على مضمار الأخوان رودريجيز.

وكشف فيتيل أنه لا يكترث بهوية صاحب لقب بطل العالم في فئة السائقين هذا الموسم، الذي يعتبر روزبيرج وهاميلتون أبرز المرشحين للفوز به.

وتابع فيتيل قائلا: "لكي أكون صادقا لا يهمني من سيفوز باللقب".

وفيما يتعلق بسباق الأحد القادم، أكد فيتيل أنه سوف يكون تحديا مميزا، وقال: "إنه مختلف وتتميز أجواءه بالتباين، كما أن المضمار يعد مسرحا مناسبا للسرعات العالية مع وجود بعض المحنيات البطيئة وذات السرعات المتوسطة أيضا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً