العدد 5164 - الأربعاء 26 أكتوبر 2016م الموافق 25 محرم 1438هـ

الأربعة الكبار في "البحرين للتحمل 13" يشدون الرحال لسباق أوستن والبهاماز

يشد تيرينزو بوزون، بين هوفمان وبرينت مكماهون الرحال إلى البهاماز للمشاركة في واحدة من أكثر بطولات الترايثلون شهرة في العالم وهي آيلاند هاوس ترايثلون، في الوقت الذي يشارك فيه سام أبيلتون في بطولة الرجل حديدي 70.3 في أوستن.

ويأمل بوزون بأن يواصل نتائجه الإيجابية وذلك بعد انتصاره في سباق ميامي، متغلباً على 40 من خيرة الرياضيين في العالم. وقال في هذا الصدد: "لا أستطيع الإنتظار للمشاركة في سباق آيلاند هاوس للترايثلون. سيكون هذا بمثابة اختبار بالنسبة لي خصوصاً لأن هذا السباق يأتي بعد مشاركتي في سباقين آخرين بنظام مختلف. أنا على ثقة بمستوى لياقتي ولذلك أطمح للفوز بالسباق".

في الأثناء، سينهي هوفمان موسمه بالمشاركة في هذا السباق. ويوضح في هذا الصدد: "هذا سباق خاص بالنسبة لي. لازلت أمتلك لياقة جيدة بعد سباقي كونا وموي، ولذلك سأقوم بإعطاء أقصى طاقة لي وخصوصاً في ظل مشاركة الكثير من أشهر المتسابقين في العالم في هذا السباق".

ويكمل مكماهون عقد المتشاركين من فريق البحرين للتحمل 13 في هذه البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 500,000 دولار أمريكي. (60,000 دولار لكل فائز من فئة الرجال والنساء).

في الأثناء، يعود أبليتون للمشاركة في السباقات بعد فترة توقف طويلة. وشارك في آخر مرة في بطولة العالم للرجل الحديدي 70.3، والتي حل فيها بالمركز الرابع. حول ذلك، قال: "لقد كنت محظوظ للغاية للمشاركة في سباق أوستن العام الماضي، لقد أحببت هذا السباق وأنا سعيد للغاية للعودة للمشاركة فيه. آمل أن يمنحني جسدي ما أحتاجه للفوز بهذا السباق".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:33 ص

      ؟؟!!

      وليش ما شفنا ها الأربعة الكبار على قولتك في ريو 2016 ؟ وليش ما شفناهم يكسرون عظامة الشقيقين البريطانيين والجنوب أفريقي إللي فازوا ب ريو 2016 ؟ لا أربعة كبار ولا أربعة اكس لارج XL بسك هرار.

اقرأ ايضاً