العدد 5165 - الخميس 27 أكتوبر 2016م الموافق 26 محرم 1438هـ

فاينزيرل يتطلع للديربي الأول له كمدرب لشالكة

 ينتظر مدرب فريق شالكه ماركوس فاينزيرل بفارغ الصبر مباراة الديربي التي ستجمع فريقه مع بروسيا دورتموند غدا السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) والتي يقود فيها فريقه أمام منافسه التقليدي للمرة الأولى.

وقال فاينزيرل في مؤتمر صحافي اليوم (28 أكتوبر/ تشرين الأول 2016): "سنبذل كل ما في وسعنا عندما نواجه دورتموند. نحن متحمسون مثلما هو حال الجماهير".

وخسر فريق شالكه أول خمس مباريات بالبوندسليغا بعد أن تولى فاينزيرل تدريب الفريق في الصيف ولكن منذ ذلك الوقت قفز الفريق للمركز الرابع عشر في جدول الترتيب وفاز بخمس مباريات في أخر ست مباريات في كافة المسابقات.

وقال المدرب: "نسافر لدورتموند بثقة كبيرة. الفريق يسير في الطريق الصحيح".

وتحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي المهاجم فرانكو دي سانتو ولاعب الوسط ليون جوريتزكا ولكن بخلاف الثنائي فإن فريق فاينزيرل مكتمل الصفوف.

ويحتل دورتموند المركز السابع في جدول الترتيب بفارق ست نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر.

ويعاني توماس توشيل مدرب دورتموند من وجود إصابات كثيرة بالفريق لكنه يأمل أن يستعيد الثنائي بيير إيمريك أوباميانغ وأندريه شورليه جاهزيتهما للمشاركة في المباراة.

وقال توشيل عن شورليه، الذي كانت أخر مباراة شارك فيها مع دورتموند عندما تعادل مع ريال مدريد في سبتمبر/ أيلول الماضي: "شورليه يحتاج لجلسات تدريبيه قليلة ليعود مجددا للمشاركة مع الفريق".

ويعاني اوباميانغ من كدمات وربما يتم المخاطرة به ووضعه في تشكيلة الفريق على الرغم من انه غاب عن تدريبات الفريق خلال هذا الأسبوع.

وعلى العكس تماما ربما لن يتم الدفع بلاعب خط الوسط رافاييل غوريرو خاصة وانه لايزال عائدا لتوه من الإصابة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً