العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

الذوادي: لم نواجه أي صعوبة بالتعامل مع الجماهير

عيسى الذوادي
عيسى الذوادي

أكد رئيس لجنة المنظمين عيسى الذوادي أن التعاون الكبير بين اللجنة والجهات الأمنية والاتحاد الآسيوي ساهم بعملية ناجحة في دخول الجماهير للبطولة الآسيوية للشباب التي تستضيفها المملكة حتى الثلاثين من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، مشيراً إلى أن اللجنة والجهات الأمنية والاتحاد الآسيوي كانوا حلقة وصل مترابطة ومتعاونة مع بعضها البعض. وقال: «حرصنا على توفير أفضل السبل لدخول الجماهير لأرضية الملعب سواء في استاد البحرين الوطني أو استاد مدينة خليفة الرياضية، لم نواجه أية صعوبة بالتعامل مع الجماهير التي كانت متعاونة مع اللجنة بشكل كبير، إذ حرص أعضاء اللجنة على تقديم المساعدات للجماهير والمساهمة بدخولهم السهل لأرضية الملعب».

وأضاف «على رغم حظر التدخين في الملعب، فإن العديد من الجماهير كانت متعاونة كثيراً معنا في عملية الابتعاد عن دخول الممنوعات داخل الملعب، إذ تقوم الجماهير برمي جميع الممنوعات أو تسليمها للأمانات».

وعن المباراة الأكثر حضوراً للجماهير وكيفية التعامل معها، قال: «كانت مباراة البحرين وفيتنام هي الأكثر حضوراً للجماهير، وعلى رغم كثافة الجماهير إلا أن أعضاء اللجنة والجهات الأمنية متمثلة بشرطة الملاعب والاتحاد الآسيوي، قاموا بجهود كبيرة، عملنا كعائلة واحدة وحرصنا على تهيئة الأجواء المناسبة لدخول الجماهير».

العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً