العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

تواصل بطولة آيلاند كلاسيك السنوية للغولف

من منافسات اليوم الثاني لبطولة آيلاند كلاسيك
من منافسات اليوم الثاني لبطولة آيلاند كلاسيك

المنامة - مستشفى الإرسالية الأمريكية 

28 أكتوبر 2016

انطلقت فعاليات اليوم الثاني لبطولة آيلاند كلاسيك التاسعة عشرة السنوية الخيرية للغولف التي ينظمها مستشفى الإرسالية الأميريكية في الساعة 7:30 صباحاً على ملعب الغولف الخاص برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وفي أعقاب يوم أمس الذي كان حافلاً بالإثارة في جولات الجولف، استمتع أكثر من 64 لاعباً باللعب في ملعب الجولف العشبي ذي الحفر التسع اليوم بفضل الأجواء الرائعة التي سادت. وقد زادت حدة الحماس لدى الفرق المتنافسة وهي تنتظر بفارغ الصبر معرفة الفريق الفائز في يوم غد.

وفي هذا السياق، قال مدير التسويق والعلاقات المجتمعية والمسئول عن حملة جمع التبرعات الخيرية الخاصة بمستشفى الإرسالية الأميريكية علي طرادة: «كانت درجة الحماس كبيرة للغاية في ملعب الجولف أثناء خوض الفرق غمار المنافسة لنيل لقب الفوز في البطولة. ومن ناحية أخرى، ساهمت المسابقات المتنوعة الأخرى التي أقيمت طوال الوقت على ملعب الجولف في إبقاء الروح التنافسية في قمتها. ويحدونا الأمل في مشاهدة ألعاب رائعة اليوم في ظل مشاركة بعض لاعبي الجولف المخضرمين، لا سيما أنهم لعبوا في هذا الملعب لسنوات عديدة، ولهم باع طويل بصعوبات ومزايا كل حفرة فيها».

وفي نتائج أمس: ضمن فئة المحترفين (الهاندي كاب – معدل 6 نقاط أو أقل) تصدر فريق وزارة الداخلية 3، وفي فئة الهواة (الهاندي كاب – معدل 6.1 نقاط أو أكثر)، تصدر فريق إبراهيم خليل كانو 2 الترتيب.

العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً