العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

حسين سلمان جاهز للمحرق وغياب متوقع لميلادين عن اللقاء

الإداري البوعينين يشارك في ورشة وقرعة البطولة العربية غداً

حسين سلمان برفقة شريدة في التدريبات
حسين سلمان برفقة شريدة في التدريبات

بات الخبير حسين سلمان لاعب فريق الرفاع لكرة القدم جاهزاً لخوض المباراة الهامة لفريقه أمام المحرق والتي ستقام عند السادسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم السبت القادم على استاد البحرين الوطني في الجولة الخامسة لدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وأبعدته ما يقارب الشهر عن الملاعب.

وشارك سلمان قبل يومين بحسب إعلام النادي، لأول مرة في التدريبات الجماعية بقيادة المدرب الوطني سلمان شريدة والتي ستكون المباراة القادمة الأولى له مع الفريق، وسيتم تجهيزه فنياً وبدنياً بشكل أكبر هذا الأسبوع كي تتم الاستعانة بخبراته في مباراة المحرق.

وعلى صعيد متصل بالفريق أيضاً، فقد بدأ المحترف الصربي ميلادين تدريباته الفردية مع الكتيبة السماوية بعد أن ابتعد عنها سابقاً لإصابته في قدمه، إذ ظلت الجبيرة عليها لما يقارب من ثلاثة أسابيع مع الاستعانة بالعكاز في المشي، ولكن الأمور الأولية تُشير إلى أنه لن يُشارك في مباراة المحرق لأنه يحتاج لفترة من أجل الاستشفاء.

وسيشارك غداً إداري فريق الرفاع حمد البوعينين في ورشة العمل الخاصة بالاتحاد العربي لكرة القدم بالعاصمة الأردنية عمَّان والخاصة بالفرق التي ستشارك في النسخة الجديدة لبطولة الأندية العربية التي ستعود هذا الموسم، وهذه الورشة على هامش قرعة البطولة التي ستقام هناك.

العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:14 ص

      لاعب ذو مهارات

      بعض الاحيان التقدم في العمر لا يغير شيئ في عطاء اللاعب و المثل في حمود سلطان تقدم في العمر وعطائه كان عالي

    • زائر 1 | 7:39 ص

      بل للحين يلعب مااعتزل چم عمره صار الحين

اقرأ ايضاً