العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

«الفريق الآسيوي» يكرم اللجنة المنظمة المحلية

حرص فريق العمل المكلف من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للإشراف على تنظيم البطولة الآسيوية على تكريم اللجنة المنظمة المحلية، وذلك بمناسبة انتهاء المباريات التي ستقام على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وجاءت مراسم التكريم قبل المؤتمر الصحافي الذي أعقب لقاء منتخب السعودية ومنتخب إيران في الدور نصف النهائي، كما صار التكريم مماثلا أيضا للفريق المحلي المتواجد في استاد البحرين الوطني.

وشهد التكريم المسئول من قبل فريق العمل الآسيوي، بالإضافة إلى رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة ونائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين، بالإضافة إلى المدير التنفيذي لعمليات البطولة والأمين العام لاتحاد الكرة حسن إسماعيل. وقدم الفريق الآسيوي هدية تذكارية لرئيس اللجنة التنفيذية بمناسبة انتهاء مباريات البطولة على استاد مدينة خليفة الرياضية، والتي بلغ عددها 15 لقاء، في وقت ستختتم فيه مباريات استاد البحرين الوطني بالمباراة النهائية للبطولة.

وحرص الوفد الآسيوي على الاجتماع مع رئيس اللجنة التنفيذية والمدير التنفيذي لعمليات البطولة بعد انتهاء لقاء السعودية وإيران.

ونقل البوعينين تحيات وشكر رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ورئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة للوفد الآسيوي على التعاون الكبير الذي أبداه خلال فترة البطولة، وبالتحديد مع فريق العمل المحلي في استاد مدينة خليفة الرياضية.

بدوره، شكر الوفد الآسيوي فرق العمل ورؤساء اللجان العاملة في استاد مدينة خليفة الرياضية على دورهم الكبير والبارز في إنجاح سير العمل خلال فترة البطولة، وبالتعيين في المباريات التي أقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وأبدى ميكيل وهو أحد المسئولين في الوفد الآسيوي إعجابه الكبير بالتنظيم، مشيرا إلى أنه حضر بطولات عديدة، لكنه انبهر من التنظيم المميز الذي ظهرت عليه مملكة البحرين في البطولة الحالية.

العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً