العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

بالفيديو... الريان يستعيد انتصاراته وتعادل السد والغرافة بدوري نجوم قطر

قلب الريان تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين 3/1 على مضيفه الخريطيات اليوم السبت في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "الخور" في المرحلة الخامسة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وانتزع رشيد سوماليا تعادلا ثمينا ومتأخرا 3/3 لفريقه الغرافة أمام ضيفه السد ضمن منافسات المرحلة نفسها والتي شهدت اليوم أيضا فوزا ثمينا لمعيذر على الوكرة 1 /صفر.

وتخلص الريان "الرهيب" من دوامة التعادلات وحقق الانتصار الغالي على مضيفه الخريطيات ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويقفز للمركز الرابع فيما تجمد رصيد الخريطيات عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

وتقدم الخريطيات بهدف مبكر للغاية سجله أمين عبد الهادي في الدقيقة الرابعة ولكن الريان رد بقوة وأحرز هدفين في الشوط الأول سجلهما كو ميونج جين والأسباني سيرخيو جارسيا في الدقيقتين 17 والأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، حافظ الريان على تقدمه ثم أضاف مهاجمه الخطير سيباستيان سوريا الهدف الثالث للفريق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليكون الفوز الثاني للفريق في رحلة الدفاع عن لقبه بالمسابقة وهو الأول له بعد ثلاثة تعادلات متتالية.

ورفع الغرافة رصيده إلى خمس نقاط في المركز العاشر مقابل 11 نقطة للسد في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف لخويا والجيش المتصدرين.

وكان الغرافة البادئ بالتسجيل في المباراة حيث تقدم بهدفين أحرزهما كريستيان نيميث وعثمان علاوي في الدقيقتين السابعة و24.

ورد السد بثلاثة أهداف أحرزها يوغرطة حمرون والأسباني المخضرم تشافي هيرنانديز وعبد الكريم الحاج في الدقائق 26 و35 و45 ولكن سوماليا سجل هدف التعادل الثمين للغرافة في الدقيقة 87.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا