العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

مدرب اليابان يأمل بتحقيق إنجاز تاريخي

أعرب مدرب منتخب اليابان اتسوشي اوتشياما عن أمله في تحقيق إنجاز تاريخي لبلاده من خلال الفوز بلقب بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً للمرة الأولى في تاريخ البلاد.

وقال اوتشياما، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة النهائية: «نتطلع إلى الفوز في مباراة اليوم، وتحقيق اللقب الأول لليابان على مستوى هذه الفئة، إذ ستكون هذه هي المرة السادسة التي يصل فيها اليابان إلى المباراة النهائية، ونأمل أن نتوجها بتحقيق لقب البطولة».

وأضاف مدرب اليابان «لم تكن جميع المباريات التي لعبناها في البطولة سهلة، فقد لعبنا تحت ضغوط كبيرة، على أمل الوصول إلى الدور قبل النهائي، والتأهل لنهائيات مونديال كأس العالم، وبعد تحقيق الهدف، نلعب الآن أمام منتخب قوي وهو المنتخب السعودي ونتمنى تحقيق اللقب أمامه».

وعلّق اوتشياما، حول عمل 10 تغييرات على التشكيلة التي خاض بها الدور قبل النهائي، قائلا: «لعبنا أول 4 مباريات تحت ضغوط كبيرة وأعصاب متوترة من أجل التأهل لكأس العالم، وبعد تحقيقنا لهذا الهدف، فضلت إراحة 10 لاعبين لإزاحة الضغوط عنهم».

وأضاف «قمت باختيار 23 لاعباً من أجل اللعب في هذه البطولة، ولهذا قمت بعمل تغييرات في التشكيلة، لم أكن أريد فقط أن أمنح الفرصة لبعض اللاعبين من أجل المشاركة، والآن جميع اللاعبين جاهزون للمباراة».

العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:14 م

      عالم تخطط

      منتخب الياباني متعوب عليه مش ظربة حظ مثل منتخب البحرين

اقرأ ايضاً