العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

فريق مدرسة "آرسنال البحرين" يشد الرحال إلى دبي للمشاركة في بطولة مدارس آرسنال الخليجية

المنامة – مدرسة آرسنال البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يستعد فريقي مدرسة آرسنال لكرة القدم للمشاركة في بطولة مدارس آرسنال الخليجية لمن هم دون الرابعة عشر ومن هم دون الثانية عشر والتي ستُقام خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في مدينة دبي. وتأتي مشاركة مدرسة آرسنال لكرة القدم الخارجية جريًا على عادتها منذ تأسيس المدرسة بالبحرين، إذ حرصت على المشاركة في العديد من بطولات مدارس الآرسنال الخليجية والدولية.

وسيضم فريقا المدرسة - لمن هم دون الرابعة عشر ومن هم دون الثانية عشر- ثلاثة عشر لاعباً لكل فريق، وتوجه الفريقان لدبي خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري للمشاركة في البطولة التي تضم فرقاً من مدرسة آرسنال لكرة القدم في كلٍ من  دبي والكويت وعمان.

وسبق وأن شارك الفريقان في عدة بطولات محلية ودولية ولعبا عددًا من المباريات الودية استعدادًا للبطولة، كما شارك الفريق مؤخراً في بطولة كأس كوستا بلانكا التي أقيمت في مدينة فالنسيا في اسبانيا وحقق نتائج ايجابية فيها خلال الصيف الماضي.

وفي هذا السياق، علق المدير الإداري في مدارس أرسنال لكرة القدم حميد الكوهجي: "نحن سعداء جدًا بالمشاركة في بطولة مدارس الآرسنال الخليجية لكرة القدم، إذ أنها ستضيف لرصيد الفرق تجربةً رائعة، وتأتي هذه المشاركة ضمن إستراتيجية المدرسة المتمثلة في المنافسة في البطولات الدولية المختلفة بهدف اكتساب الخبرات وصقل المهارات التدريبية".

وقد أعلنت المدرسة أيضًا عن إطلاقها للحصص التدريبية للأمهات والأطفال الصغار دون الرابعة في ملاعب المدرسة في سار، ويأتي ذلك بهدف حرص المدرسة على مشاركة أولياء الأمور لأبنائهم أثناء فترة تدريبهم في المدرسة، وإكسابهم بعض مهارات كرة القدم الأساسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً