العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

"التربية": البحرين تحقق إنجازاً كبيراً في مهرجان المسرح المدرسي السابع

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

حققت مملكة البحرين إنجازاً كبيراً في مهرجان المسرح المدرسي الخليجي السابع الذي استضافته مملكة البحرين تحت شعار "خليج يجمعنا... مسرح يوحدنا" خلال الفترة 23 - 28 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بمشاركة الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج، حيث حصدت مسرحية "قرية الأسماك" جوائز عدة منها أفضل عرض مسرحي متكامل مناصفة، وأفضل ديكور مسرحي والتي حصل عليها فؤاد الحمر، وأفضل إخراج مسرحي والتي حصلت عليها عبدالله سويد مناصفة، وأفضل ممثلة دور أول والتي حصلت عليها الطالبة فجر البستكي مناصفة، فيما حصل الطالب مؤمن محمد على جائزة أفضل ممثل دور أول وحصلت الطالبة مريم أبوالفتح على جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ.

وبهذه المناسبة، استقبل وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى الفائزين والمشاركين في هذا المهرجان، حيث هنأهم على هذا الإنجاز على المستوى الخليجي، مؤكداً أهمية المسرح المدرسي ودوره التعليمي والتربوي في صقل المواهب، وإنماء مهارات الطلبة في المواجهة والقدرة على الحوار والتعبير عن الذات والعمل الجماعي، إلى جانب التعارف والتفاعل بين أبناء دول الخليج وتبادل الأفكار والاستفادة من الخبرات المختلفة.

وأشاد بمشاركة الإخوة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والإنجازات العديدة التي حققوها، موضحاً أن مثل هذه الفعاليات من شأنها تعزيز أواصر الأخوة والتواصل بين الأشقاء.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً