العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

"فيرست موتورز" تقدم عرضاً رائعاً جديداً كلياً على سيارات هيونداي

أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، مؤخراً عن إطلاق أحدث عروضها المذهلة التي تُمكن زبائنها الكرام من شراء سيارة هيونداي بأقل كلفة، ثم البدء بدفع الأقساط من شهر يناير/ كانون الثاني 2017.

ويشمل هذا العرض العديد من الميزات الرائعة والخدمات القيّمة المجانية، كالتسجيل والتأمين وهدايا متنوعة عند الشراء. ويتضمن العرض كذلك باقة صيانة مجانية حتى 40 ألف كيلومتر أو لمدة سنتين. أما بالنسبة لخيار الإستبدال، والذي يأتي أيضاً ضمن هذا العرض، فبإستطاعة الزبائن إستبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة كلياً من هيونداي، مما يمنحهم فرصة إقتناء سيارة جديدة بأسعار خاصة.

ويسري العرض على سيارة أكسنت الأنيقة، وسيارة إلنترا المدمجة التي تشتهر بقوتها وأدائها المبهر الى جانب إقتصادها الفائق في إستهلاك الوقود. إضافة الى سيارة سوناتا المدهشة المتميزة بأعلى مستويات الأمان والسلامة ، وموازنتها ما بين الأداء، والفخامة، والراحة معاً. وعلاوة على ماسبق، يضم العرض كذلك سيارتيّ توسان وكريتا. تُعرف سيارة توسان بأنها سيارة دفع رباعي شبابية، وأنيقة تجمع بين التصميم العصري، والتكنولوجيا، والأداء، ومزيع رائع من الراحة والسلاسة. ومن ناحية أخرى، تمتاز سيارة كريتا بهيكل خارجي قوي ذو طابع أنيق ومميز، حيث صُممت لتلائم إحتياجات ومتطلبات الجيل الجديد من الشباب.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لشركة فيرست موتورز، احسان شيشتي، قائلاً: "بالنيابة عن شركة فيرست موتورز يسعدني أن أقدم لزبائننا الكرام، هذا العرض المذهل الذي يمنح الزبائن فرصة شراء سيارة الآن والبدء في تسديد الأقساط في يناير 2017. ومع أفضل العروض التمويلية المتوافرة، سيحظى زبائننا بمعدل فائدة منخفض وأسعار خاصة على كل سيارة مشمولة تحت هذا العرض".

وأضاف قائلاً: "للراغبين في الاستفادة من عروض إستبدال السيارة الحالية بأخرى جديدة سيتم إجراء تقييم مفصل وشامل على سياراتهم الحالية وتقديم أفضل الصفقات لهم. وإننا نهدف الى تيسير عملية شراء سيارة جديدة وجعلها أكثر بساطة لزبائننا عبر منحهم فرصة إستبدال سياراتهم القديمة بسيارات جديدة من هيونداي بدلاً من تكبد عناء بيع السيارة القديمة بالشكل التقليدي. وبما أن هذا العرض متوفر حتى منتصف ديسمبر/ كانون الأول 2016 فقط، أود أن أغتنم هذه الفرصة لتشجيع زبائننا الحاليين والمحتملين لتحقيق الاستفادة القصوى منه وزيارة معرضنا في المعامير للحصول على المزيد من التفاصيل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً