العدد 5167 - السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 28 محرم 1438هـ

سعاد الحيمر تحرز المركز الأول في بطولة (إلفت) كروس فت بمصر

أم الحصم - اتحاد رفع الأثقال 

تحديث: 12 مايو 2017

أحرزت لاعبة الكروس فت البحرينية سعاد الحيمر المركز الأول في مسابقة الكروس فت (إلفت) بجمهورية مصر العربية لفئة 35 سنة فما فوق التي أقيمت يوم السبت 22 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وحظيت بمشاركة دولية واسعة.

كما شارك أيضاً اللاعب ماجد آل شرف الذي أحرز المركز 16 في الترتيب العام لفئة المتقدمين، وتأتي هذه المشاركة البحرينية من قبل اللاعبة سعاد واللاعب ماجد من نادي كروس فت دلمون.

وتعد بطولة إلفت للكروس فت وتحظى بمشاركة واسعة من قبل نخبة من اللاعبين واللاعبات من مختلف البلدان والجنسيات والأعمار في جميع الفئات.

وقد أعرب صاحبة المركز الأول لمسابقة فئة 35 سنة فما فوق للسيدات سعاد الحيمر عن سعادتها الكبيرة بهذا الانجاز، مؤكدة أن رياضة الكروس في البحرين أصبحت تحظى بمشاركة واسعة، وأن الاهتمام والإقبال الذي تتميز به رفع من مستواها كثيراً وأصبح اللاعبون واللاعبات يشاركون في بطولات خارجية ويحققون الانجازات، كما أشار اللاعب ماجد آل شرف إن المنافسة كانت قوية بالنسبة لفئة المتقدمين التي شارك فيها، مشيراً إلى أن المشاركة الواسعة التي شهدت جميع الفئات تؤكد الاهتمام الذي باتت تحظى به رياضة الكروس فت محلياً ودولياً.

وذكر اللاعب آل شرف واللاعبة الحيمر أن هذه المشاركة جاءت في وقت جيد كأحد محطات الاستعداد لبطولة بطل الأبطال التي ستقام خلال شهر ديسمبر القادم بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس والتي تشهد مشاركة دولية واسعة ومنافسات قوية.

كما أثنى اللاعب آل شرف واللاعبة الحيمر على جهود الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وعلى رأسه الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة لاحتضانه رياضة الكروس فت ودعمه المستمر لها واقامته وتنظيمه لمختلف الأنشطة والبطولات، إذ ساهم هذا الاهتمام والدعم بتطور هذه الرياضة كثيراً ومستوى اللاعبين واللاعبات الذين يمارسونها.

وأشاد رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة هذا الانجاز وما حققته اللاعبة متمنين لها دوام التوفيق وتحقيق المزيد من الانجازات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً