العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

مدير الكرة بنادي كولون: لدينا مهاجم يمكنه إصابة ذبابة على قائم المرمى

 انهالت عبارات الإشادة على المهاجم الفرنسي أنطوني موديست بعدما سجل ثلاثية (هاتريك) قاد بها كولون إلى الفوز على ضيفه هامبورغ 3/ صفر مساء الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

ورفع موديست رصيده إلى 11 هدفا خلال تسع مباريات ليتصدر قائمة هدافي البوندسليجا بفارق أربعة أهداف أمام أقرب منافسيه بيير-إيمريك أوباميانج وروبرت ليفاندوفسكي لاعبي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ، على الترتيب.

وقال مدير الكرة بنادي كولون  يورج شماتكه صاحب المركز الرابع بجدول البوندسليغا، إن موديست البالغ من العمر 28 عاما يظهر مستويات نادرة في الوقت الحالي.

وأضاف شماتكه مازحا خلال تصريحاته لشبكة "سكاي" التليفزيونية "في الوقت الحالي، لدينا مهاجم يمكنه إصابة ذبابة على قائم المرمى... إنه يسجل الأهداف بطريقة تبدو وكأنها حلم".

وفي الدقيقة 41 من مباراة أمس، تقدم موديست لتنفيذ ضربة جزاء لكولون لكن الكرة اصطدمت بالقائم، لكنه تألق خلال الشوط الثاني وسجل ثلاثية للفريق في شباك الحارس رينيه أدلر خلال آخر نصف ساعة من المباراة.

وقال المدير الفني لكولون بيتر شتوغر إن الموسم الحالي يشهد تطورا أكثر لأداء اللاعب، الذي سجل للفريق 18 هدفا في الموسم الماضي بعد أن انضم إليه قادما من هوفنهايم.

وأضاف شتوغر "أنا سعيد حقا بأنه يلعب ضمن صفوف فريقنا".

وتجدر الإشارة إلى أن موديست على رغم مستواه المتميز لم يشارك حتى الآن مع المنتخب الفرنسي، بينما شارك فقط ضمن صفوف منتخب الشباب (تحت 21 عاما).

وعقب مباراة أمس، وجه له الصحافيون أسئلة حول عدة أمور من بينهما عدم المشاركة مع المنتخب، لكنه كالعادة لم يدل بتفاصيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً