العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

"مصرف السلام" يعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى في "دانات"

محمد الرفاعي يسلم الفائزة زينب كاظم شهاب الجائزة الكبرى
محمد الرفاعي يسلم الفائزة زينب كاظم شهاب الجائزة الكبرى

أعلن مصرف السلام أحد المصارف الإسلامية في مملكة البحرين، عن تسليم ثالث جوائز "دانات" الكبرى لهذا العام بقيمة 200 ألف دولار أميركي، إذ كانت جائزة "الحصباة" الكبرى  من نصيب زينب كاظم شهاب. وقد تم تسليم الجائزة من قبل مدير قسم المبيعات محمد الرفاعي في المقر الرئيسي للمصرف الكائن في مركز البحرين التجاري العالمي.
 وأعرب القائم بأعمال الرئيس للخدمات المصرفية للأفراد محمد بوحجي: "بهذه المناسبة ونيابة عن المصرف، أتقدم بالتهنئة للفائزة بالجائزة الكبرى الثالثة ويسرني نجاح برنامج دانات السلام للتوفير في رسم الفرحة على وجوه مجموعة أكبر من زبائننا، إذ كان هنالك 479 فائزاً محظوظاً خلال سحوبات هذا العام، ساعدناهم على تحقيق أحلامهم والمحافظة على استقرارهم المالي. وسنواصل تقديم خدمات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ذات قيمة مضافة ومبتكرة لزبائننا في السنوات القادمة.  
وأضاف: وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشجع زبائننا على الاستثمار في دانات السلام قبل 2 من ديسمبر/ كانون الأول 2016 للتأهل للدخول في السحب الأخير على الجائزة الكبرى "الدانة" بقيمة ربع مليون دولار والتي سيتم منحها في سحب شهر يناير/ كانون الثاني 2017".

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً