العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

ميسي: أغويرو من أفضل مهاجمي العالم

أشاد مهاجم برشلونة الأسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمواطنه لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي سيرخيو أغويرو، واصفا إياه بأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم.

وسيلتقي اللاعبان، اللذان يلعبان جنبا إلى جنب في المنتخب الأرجنتيني، وجها لوجه غدا (الثلثاء) على ملعب الاتحاد، عندما يستقبل مانشستر سيتي ضيفه برشلونة في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وظل أغويرو حبيسا لمقاعد البدلاء في المباراة الأولى بين الفريقين على ملعب كامب نو، معقل برشلونة، الذي فاز باللقاء برباعية نظيفة، ولكن ميسي، الذي سجل فترة نجاح مبهرة مع المدير الفني الحالي للنادي الإنجليزي جوسيب غوارديولا، أعرب عن ثقته المطلقة في قدرات أغويرو، كما أعتبره أحد أهم مهاجمي كرة القدم مثل زميله في النادي الكاتالوني لويس سواريز.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "أغويرو شخص بسيط ومرن للغاية وفتى رائع، وهو أحد أفضل المهاجمين مثل لويس سواريز".

وأضف "إنهما مختلفان ولكن حتى لو أردت أن تنظر إلى الأمر من هذه الزاوية فكلاهما يمكنه حسم أي مباراة، إنهما حاسمان".

ويرى قائد المنتخب الأرجنتيني أن برشلونة عدل من أسلوب لعبه تحت قيادة المدرب الأسباني لويس انريكي، ولكنه لا يعتبره مغايرا كثيرا لما كان عليه خلال حقبة غوارديولا، التي انتهت في 2012.

وتابع النجم الأرجنتيني قائلا: "في الحقيقة، أسلوب لعب برشلونة معروف للجميع، يمكنني القول أننا أحد الأندية القليلة، التي تمتلك هذا الأسلوب، ولكن كل مدير فني لديه أشياء مختلفة ويطبقها حسب رؤيته".

واستطرد قائلا: "لم نلحظ تغيرا جذريا ولكن يمكن القول أننا أصبحنا مع لويس (انريكي) أكثر شراسة عندما نهاجم بشكل سريع، بينما كنا نلجأ إلى الهجمات المرتدة بشكل أقل مع غوارديولا".

وسجل ميسي ثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة الأولى أمام مانشستر سيتي، كما أنه حقق في مناسبات أخرى بدوري الأبطال نجاحا كبيرا أيضا أمام جاره وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد بقيادة اليكس فيرغسون وسجل في شباكه مرتين.

واختتم ميسي قائلا: "هناك العديد من المباريات، التي لعب فيها الفريق بطريقة يصعب على المنافسين في مواجهتها إحداث أي مشاكل لنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً