العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

الأندية الأكثر تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يعتمد بعض الفرق على استغلال المهارات الفردية للاعبيها مما يترتب عليه ارتكاب العديد من المخالفات وفي هذا التقرير نستعرض أكثر الأندية تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى. بحسب تقرير نشره موقع "يوروسبورت عربية".

 

1- بوروسيا دورتموند

يتصدر بوروسيا دورتموند أكثر الأندية تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية إذ كان متوسط التعرض للمخالفات للاعبي أسود الفيستفالين 19.3 في المباراة.

 

2- انغلوشتاد

على الرغم من حالة الفريق السيئة واحتلاله المركز قبل الأخير في ترتيب البوندسليغا إلا أنه ثاني أكثر الفرق الأوروبية في التعرض للمخالفات بمتوسط 18.4 في المباراة.

 

3- إمبولي

يعيش إمبولي فترة فنية سيئة في ظل اهتزاز أداء الفريق ما جعله قريباً من الهبوط إلا أنه تصدر قائمة أكثر الفرق الإيطالية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 18.2 في المباراة.

 

4- فالنسيا

يتصدر فالنسيا قائمة أكثر الفرق الإسبانية تعرضاً للمخالفات إذ كان متوسطه 16.8 في المباراة.

 

5- باستيا

يعاني باستيا من سوء في نتائج الفريق في هذا الموسم إلا أنه يتصدر قائمة أكثر الأندية الفرنسية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 16.2 في المباراة.

 

6- فيردر بريمن

لا يقدم فيردر بريمن أداء جيداً في هذا الموسم إلا أنه ضمن أكثر الفرق الألمانية تعرضاً للمخالفات إذ كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

 

6- ريال بيتيس

يحتل ريال بيتيس المركز الثاني في ترتيب أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الليغا إذ كان متوسط تعرضه للمخالفات 16 في المباراة.

 

7- برشلونة

يمتلك برشلونة العديد من النجوم التي تمتلك مهارات فردية عالية ما جعله ضمن أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوري الإسباني بمتوسط 15.9 في المباراة.

 

8- ديبورتيفو لاكورونيا

لا يعيش ديبورتيفو لاكورونيا أفضل فتراته في الليغا إلا أنه ضمن أكثر الفرق الإسبانية تعرضاً للمخالفات بمتوسط 15.7 في المباراة.

 

9- لاس بالماس

يقدم لاس بالماس أداءاً قوياً في هذا الموسم في الليغا ما جعله ضمن أكثر الفرق تعرضاً للمخالفات في الدوريات الأوروبية الكبرى بمتوسط 15 في المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً