العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

العربي القطري يقيل مدربه جيراردو بيلوسو

أعلن مجلس إدارة نادي العربي القطري لكرة القدم إقالة المدرب الأورغواياني، جيراردو بيلوسو، من منصبه كمدير فني للفريق الأول عقب خسارة الفريق 1/4 من لخويا يوم الجمعة الماضي في الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر.

وعبرت الإدارة عن عدم رضاها عن النتائج التي تحققت حتى الآن إذ يحتل الفريق المركز التاسع برصيد ست نقاط حصدها من فوزين وثلاث هزائم، بالإضافة إلى عدم قدرة الجهاز الفني على إيجاد التوليفة المناسبة، وأسلوب اللعب الذي يناسبه، على الرغم من وجود عديد الأسماء المتميزة في صفوفه، ما جعله عرضة للانتقادات في الفترة الأخيرة.

وفي هذا السياق، أكد المتحدث الرسمي للنادي محمد جديع المنصوري أن مجلس الإدارة برئاسة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني توصل إلى تسوية نهائية مع المدرب بيلوسو، مساء اليوم الاثنين، وتم عمل هذه التسوية المالية .

وأضاف المنصوري: "تمت التسوية وتنازل المدرب عن جزء من مستحقاته المالية للحفاظ على حقوق النادي العربي، وبالتالي تم الانفصال بين الطرفين بالتراضي وأصبح بيلوسو خارج العربي".

ولم تكشف إلى حد الآن هوية المدرب الجديد للعربي حيث تعكف إدارة النادي على دراسة بعض السير الذاتية لعدد من المدربين في انتظار الاستقرار على أفضلهم ليقود المرحلة المقبلة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً