العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

البحرين تستضيف تصفيات بطولة العالم للجوجيتسو الجمعة المقبل

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

يستعد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس لاستضافة تصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وذلك يوم الجمعة القادم 4 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة تحت شعار المساهمة في بناء جيل قوي.

ويأتي استضافة التصفيات بعد توقيع الاتفاقية بين اتحاد البحرين للدفاع عن النفس متمثل برئيس الاتحاد أحمد عبدالعزيز الخياط والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو رئيس الاتحاد الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتنص الاتفاقية الموقعة بين الطرفين على استضافة مملكة البحرين للتصفيات الخاصة ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن وتيرة العمل ارتفعت خلال الفترة السابقة خصوصا مع اقتراب الحدث العالمي الذي ستستضيفه المملكة يوم الجمعة القادم، مشيراً إلى أن الاتحاد شكل لجنة خاصة للبطولة واعتمد كافة أعضاء اللجان العاملة.

وأوضح الخياط إن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس حريص على إخراج البطولة بأفضل مستوى تنظيمي ليؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها مملكة البحرين بامتلاكها كوادر وطنية مميزة بإمكانها استضافة شتى البطولات.

وكشف الخياط أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على تواصل مستمر مع الاتحاد الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو بشأن التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو، مشيراً إلى أن الجهود مضاعفة من اتحاد البحرين لوضع كامل التصورات النهائية التي سيتم الاتفاق عليها بالتنسيق مع الاتحاد الإماراتي.

وقال: "نحن حريصون على إخراج البطولة بأفضل مستوى تنظيمي، إذ أنها تعتبر من أقوى وأعرق البطولات العالمية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة سنوياً، وبعد اتفاقنا مع الاتحاد الإماراتي باستضافة التصفيات نحن على ثقة كبيرة بقدرات كوادرنا الوطنية بإخراج البطولة بصورة تنظيمية مميزة على غرار البطولات العديدة التي استضافها الاتحاد طوال الفترة الماضية".

وسيشارك في التصفيات نخبة من اللاعبين المميزين من مختلف دول العالم منهم من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والأردن والفلبين وباكستان والهند والكويت ولبنان وقطر وتركمانستان ودولة الإمارات العربية المتحدة واليمن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً