العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

العين يستضيف الشباب بالدوري الإماراتي في "بروفة" مباراته مع تشونبوك

سيكون العين مطالبا باستعادة لغة الفوز بسرعة عندما يستضيف الشباب غدا الأربعاء في قمة المرحلة السادسة من الدوري الإماراتي لكرة القدم التي تعد "البروفة" الأخيرة له قبل مباراته المرتقبة مع تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويلعب غدا أيضا، الأهلي مع حتا، والإمارات مع الجزيرة، والشارقة مع الوحدة، وبعد غد الخميس في ختام المرحلة، الاتحاد كلباء مع الوصل، والنصر مع دبا الفجيرة، وبني ياس مع الظفرة.

وأهدر العين فوزا كان في متناوله في المرحلة الماضية عندما تقدم على دبا الفجيرة بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل 2-2 ليفقد نقطتين ويتوقف رصيده في المركز الخامس عند 10 نقاط.

وسيكون الفوز على الشباب صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن الجزيرة المتصدر ولكلاهما 13 نقطة مهم جدا على الصعيد المعنوي قبل السفر إلى كوريا الجنوبية لمواجهة تشونبوك في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

ويلعب العين قبل لقاء تشونبوك مع بني ياس في كأس الرابطة لكنه يخوض المسابقة بالصف الثاني، لذلك فان لقاء الشباب غدا يعد فرصة للمدرب الكرواتي زلاتكو داليتش لتحضير فريقه للقاء الآسيوي.

ويفتقد العين نجمه عمر عبد الرحمن بعد نيله بطاقة حمراء أمام دبا الفجيرة، لكنه في الوقت نفسه يستعيد خدمات لاعبيه البرازيلي كايو فرنانديز والكولومبي دانيلو اسبريا إذ غابا عن المباراة نفسها للإيقاف والإصابة على التوالي.

ويستعيد الشباب خدمات لاعبه الايطالي الأرجنتيني الأصل توماس فيسينتي الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي صفر-صفر ليفقد أول نقطتين بعد أربعة انتصارات متتالية.

ويستطيع الجزيرة (13 نقطة) فك الارتباط في الصدارة مع الشباب في حال تعثر الأخير أمام العين وفوزه هو على مضيفه الإمارات الثالث عشر قبل الأخير (نقطة واحدة).

ويخوض الوصل الثالث (12 نقطة) مثل الجزيرة مباراة سهلة نظريا عندما يحل ضيفا على الاتحاد كلباء الحادي عشر (3 نقاط)، بينما يستضيف الأهلي الرابع (10 نقاط) حتا الخامس بنفس الرصيد والذي يعد مفاجاة الموسم حتى الآن كونه صعد حديثا من الدرجة الثانية.

ويتطلع النصر العاشر (3 نقاط) تحت قيادة مدربه الجديد الروماني دان بيتريسكو الذي حل بديلا للصربي ايفان يوفانوفيتش، لوقف نزيف النقاط بعد أربع هزائم عندما يستضيف دبا الفجيرة التاسع (3 نقاط).

ويلعب أيضا الشارقة الثامن (6 نقاط) مع ضيفه الوحدة السابع (8 نقاط)، وبني ياس الرابع عشر الأخير (نقطة واحدة) مع الظفرة الثاني عشر (3 نقاط).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً