العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

محمد بن مبارك مستقبلاً ولاء البقالي: فوزكِ يعبر عن المستوى المتميز الذي وصل إليه طلبة البحرين

بعد فوزها بالمركز الثالث عربياً في مسابقة "تحدي القراءة العربي"

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب، سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، وأعضاء المجلس، الطالبة ولاء البقالي ووالدها عبدالهادي البقالي، بمناسبة فوزها بالمركز الثالث عربياً في التصفية النهائية لمسابقة "تحدي القراءة العربي" التي أقيمت مؤخراً في إمارة دبي، تحت رعاية نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وهنأ سموه الطالبة ولاء البقالي ووالدها بهذا الإنجاز البحريني بحصولها على المركز الثالث من بين ثلاثة ملايين ونصف المليون طالب عربي شاركوا في المسابقة من 18 دولة عربية، مؤكداً سموه أن هذا الفوز يعبر عن المستوى المتميز الذي وصل إليه طلبة البحرين، ويدعو إلى الاعتزاز بما تحقق لهم ضمن مشروع تطوير التعليم والتدريب ومبادراته.

وأشار سموه إلى أهمية القراءة وفوائدها في زيادة واكتساب المهارات والمعارف وتنمية العقل وتوسيع مداركه والاستثمار المتميز للوقت باعتبارها مفتاح المعرفة وحلقة الوصل بين الحضارات والثقافات ومصدراً لتبادل الأفكار والمعلومات والاطلاع على تجارب الآخرين وخبراتهم.

وقدم سموه هدية تذكارية للطالبة ولاء البقالي، متمنياً لها ووالدها ومديرة مدرسة جدحفص الثانوية للبنات سهى حمادة ولوزارة التربية والتعليم ومنتسبيها وطلبتها كل التوفيق والنجاح.

من جانبهم، عبروا عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من سموه التي تؤكد اهتمام ودعم سموه لإنجازات طلبة البحرين وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم في المجالات كافة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً