العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

"المنسقية العامة للمحافظات" تدشن استراتيجيتها للأعوام 2017 - 2019

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار الارتقاء بالخدمات وتطوير الأداء، دشنت المنسقية العامة للمحافظات استراتيجيتها للأعوام 2017 – 2019، بحضور المنسق العام مبارك أحمد الفاضل، الذي قام خلال حفل التدشين، بتوقيع الاستراتيجية.

وأشار المنسق العام للمحافظات، في كلمته بهذه المناسبة، إلى أن الاستراتيجية العامة للمحافظات ليست وليدة اليوم وإنما تكملة لجهود من سبقونا، حيث قمنا بإعادة صياغتها لتتعايش مع وقتنا وطموحنا الحالي، وما حدده وزير الداخلية من اختصاصات للمنسقية، مؤكداً على العمل بما جاء في هذه الاستراتيجية وتحقيقها بدءاً من الرؤية مروراً بالرسالة والقيم وانتهاء بالأهداف الإستراتيجية.

وأضاف أنه يجب العمل كفريق واحد، كل من خلال واجباته ومسئولياته وذلك لصالح الجميع وصالح المؤسسة التي نعمل بها، منوهاً إلى أننا نعمل من خلال هذه الاستراتيجية على تحقيق رضا الموظف لتحقيق الرضا لدى المستفيدين من خلال تحقيق الإحساس بالرضا والأمان الوظيفي كما نتطلع إلى الريادة الإدارية.

وفي ختام كلمته، وجه المنسق العام للمحافظات الشكر للفريق الذي عمل على إعداد الاستراتيجية بقيادة مساعد المنسق العام العميد أحمد محمد هجرس، مشيراً إلى أهمية العمل على تحقيق الاستراتيجية بعد تدشينها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً