العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

استمتع بتجربة رسم ترفيهية حقيقية مع استخدام الألوان لدى "أرتيستيك"

كنوع من تقديم فكرة جديدة ومثيرة، قام "أرتيستيك" بدعوة أعضاء الصحف والمجلات لتجربة الانطلاق.

وتعتبر تجربة الاندماج الفني، نوع من أنواع النشاط العلاجي التحرري الذي يهدف إلى إيجاد متنفساً للشعور الفطري بالإبداع داخل كل فرد، فهو منفذ لإشباع النفس والغريزة الاجتماعية الموجودة بداخل كل فرد. ومثالي للجميع بغض النظر عن العمر، فإن الاندماج والتفاعل الفني يعتبر نشاط مجتمعي مذهل وجذاب، ينتج عنه زيادة الروابط بين زملاء العمل، الأصدقاء والأزواج. حيث يستوعب المكان 46 زائراً، فإن استوديو "أرتيستيك" الاجتماعي للفن هو مكان مثالي لاستضافة الفعاليات مثل خلق الترابط بين فرق عمل متنوعة، حفلات الأطفال وملتقى احتفال الصبايا.

وسيحصل زبائننا على لوحة من القماش قياس 50×50 سم أو قياس 60×80 سم، أدوات للتلوين من الأكرليك غير محدودة، قطع اسفنج للتلوين، فُرش وألواح تقسيم الألوان، إضافة إلى كل شيء آخر يساعد على ابراز الحس الفني! وللمساعدة على التحفيز. يقدم إلى كل فرد أثناء الجلسة عصير مجاني.

ويقع استوديو "أرتيستيك" الاجتماعي للرسم في ساحة مطاعم مجمع جواد التجاري الكائن في باربار، حيث يتميز الموقع بالدفء والراحة. ويعتبر المكان معروف لدى الجميع ويشتهر بـأنه مكمل رائع للمناسبات الاجتماعية. كُن واثقاً عند اختيارك لهذا المكان عند إقامة الحدث الخاص بك في "أرتيستيك" أنك ستبتكر بنفسك تجربة مُبدعة تظل باقية في ذاكرتك أنت ومن يشاركك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً