العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

اختبارات متوسطة القوة لفرق المقدمة بالدوري السعودي

تخوض فرق المقدمة في جدول الدوري السعودي لكرة القدم اختبارا متوسط القوة للحفاظ على مواقعها من خلال فعاليات منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة التي تقام على مدار الثلاثة أيام المقبلة.

وتفتتح مباريات هذه الجولة غدا الخميس إذ يستضيف اتحاد جدة نظيره الباطن ويحل الشباب ضيفا على الفيصلي ويلعب النصر مع الرائد.

وتستكمل مباريات هذه الجولة بعد غد الجمعة عندما يستضيف الأهلي نظيره الوحدة ويلعب القادسية مع الخليج، على أن تختتم مباريات هذه الجولة يوم السبت المقبل بمباراتي الاتفاق مع التعاون والفتح مع الهلال.

ويتصدر اتحاد جدة صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن الهلال والنصر صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 14 نقطة بفارق نقطة أمام الأهلي صاحب المركز الخامس.

وسيتحتم على فرق المقدمة تحقيق الفوز فقط في مبارياتها بتلك الجولة لضمان الاستمرار في نفس المراكز وخصوصا أن أي نتيجة أخرى سوى الفوز قد تكلف الفريق خسارة مركزه في الدوري.

ويسعى اتحاد جدة عندما يستضيف نظيره الباطن للحفاظ على صدارة الترتيب التي انتزعها في الجولة الماضية اثر تغلبه الهلال بهدفين نظيفين ، كما سيكون الفريق مطالبا بتحقيق الفوز على الباطن بعدما قد مباراة رائعة أمام الهلال زادت من سقف تطلعات جماهيره.

وفي المباراة الثانية التي ستقام في ذات اليوم، سيحل الشباب ضيفا ثقيلا على الفيصلي.

ويريد الشباب مواصلة انطلاقته الجيدة هذا الموسم والتي جعلته ينافس على لقب الدوري هذا الموسم ، فيما يريد الفيصلي تحسين مركزه بالترتيب حيث يحتل المركز الحاد عشر برصيد ثماني نقاط.

وستختتم مباريات هذا اليوم بمباراة صعبة حين يستضيف النصر نظيره الرائد.

وفي يوم الجمعة يلتقي الأهلي، حامل اللقب، مع الوحدة صاحب المركز الثامن برصيد تسع نقاط.

واستعاد الأهلي مستواه إلى حد كبير وذلك بعد الفوز 4/ صفر الذي حققه على الخليج في الجولة الماضية.

ويريد الأهلي استثمار في المباريات المقبلة بداية من مباراة الوحدة والتي يسعى الفوز بها للتأكيد أن الفريق بدأ يعود لمستواه في الموسم الماضي والذي توج خلاله بطلا للدوري.

وتختتم مباريات هذه الجولة يوم السبت المقبل، حيث يلعب الاتفاق صاحب المركز السابع برصيد عشر نقاط مع التعاون صاحب المركز العاشر برصيد ثماني نقاط.

كما يلعب الهلال مع مضيفه الفتح في مباراة خارج التوقعات.

وستكون المباراة صعبة على الفريقين في ظل حاجتهما الكبيرة للفوز بنقاطها كاملة وتقديم أداء جيد يصالحون به جماهيرهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً