العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

مصرف السلام يتعاون مع معهد "BIBF"

توقيع مذكرة تفاهم بين مصرف السلام و BIBF
توقيع مذكرة تفاهم بين مصرف السلام و BIBF

 

وقع مصرف السلام في البحرين مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) لتدريب وتطوير الثروة البشرية من خلال التعاون المشترك في مؤتمر البحرين الدولي لإدارة المشاريع الذي سيقعد خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2016.  

وجرى توقيع مذكرة التفاهم لتسهيل التعاون بين المنظمتين في توفير الأنشطة المتعلقة بالدورات التدريبية المتقدمة وتنمية الثروة البشرية في مجال إدارة المشاريع.

ويعد المؤتمر الأول من نوعه في المنطقة في مجال إدارة المشاريع الذي ينظم من قبل المعهد ويشمل المؤتمر على العديد من الدورات التدريبية وورشات العمل والفعاليات التي تسلط الضوء على شتى المواضيع المتعلقة بعلم وفن إدارة المشاريع، حيث تم تصميم هذه البرامج لنشر الوعي المتمثل في تعزيز مخرجات المشاريع في مملكة البحرين.

وأشاد نائب المدير العام أحمد عبد الحميد الشيخ بهذه الشراكة قائلاً: "تأتي هذه الشراكة في الوقت الذي يزداد نمو مجال إدارة المشاريع في شتى المجالات، وتعي المؤسسات أهمية هذا المجال لتحقيق نتائج أفضل، وبالتالي نحن في BIBF فخورون جداً بأن نكون جزءا من هذه الصناعة المزدهرة حيث أن التنمية المهنية المستمرة تقوم بدور كبير في نجاح المشاريع في مختلف القطاعات".

وأعرب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية أنور مراد "تدريب وتطوير الثروة البشرية يعتبران من أهم أهدافنا حيث يشكلان أحد ركائز استراتيجيتنا للثروة البشرية، ومؤتمر البحرين الدولي لإدارة المشاريع يشكل فرصة هامة لوجود المدربين ذوي الكفاءات العالية ومجموعة شاملة من البرامج وورش العمل".

ويتكون المؤتمر من 30 ورشة عمل شاملة لجميع القطاعات التجارية يقدمها محاضرون متخصصون، كما سيتم إطلاق منافسة تطبيقية في مجال إدارة المشاريع، الفريدة من نوعها على مستوى المملكة، حيث تعتبر  نشاط تطبيقي لمبادئ إدارة المشاريع التي ستطرح في المؤتمر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً