العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

بالصور... انطلاق أول تجربة قيادة للدوكاتي في حلبة البحرين الدولية


الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت أول تجربة لقيادة الدراجات النارية الدوكاتي القادمة من مصنع الدوكاتي في بولونيا، إيطاليا وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية وبالتعاون مع ويلز أرابيا والتي تقدم تجربة فريدة من نوعها بإتاحة تجربة قيادة الدارجات النارية بشكل حصري في إيطاليا والبحرين فقط.

وتقام تجارب قيادة الدوكاتي بهدف السماح للدراجين الجدد وذوي الخبرة من تحسين مهاراتهم في ركوب الدراجة النارية ومن أجل ضمان تجربة آمنة على المضمار والطريق أيضا. وقد تم تقسيم التجارب إلى ثلاثة مستويات: الأول، الثاني والمتقدم، وهذا يشمل الدراجين بجميع فئاتهم.

فريق تجارب قيادة الدوكاتي، برئاسة داريو ماركيتي، وصلوا إلى البحرين مع فريق من ذوي الخبرة من المدربين بما في ذلك مدرب الاختبار الرسمي في دوكاتي ومتسابق حالي في الدراجات النارية MOTO GP ميشيل بيرو، وبطل عالمي سابق ضمن فئة CC 125 و250CC مانويل بوقيلي، ومدرب القيادة الرسمي في دوكاتي اليساندرو فاليا، بالإضافة إلى العديد من المدربين.

ومن جانبه أكد داريو ماركيتي "نحن فخورون للغاية أن تنطلق تجربة القيادة في البحرين، ودوكاتي العلامة التجارية المعروفة لسباقات الدراجات النارية، ولا يمكن التفكير في مكان أفضل لتجربة قيادة الدوكاتي أفضل من البحرين. لقد زرت البحرين عدة مرات، وثقافة رياضة السيارات منتشرة في البحرين. وبعد عدة زيارات قررنا انطلاق البرنامج الكامل هنا بدعم من المستوردين لدينا، ويلز أوف أربيا، ونحن متحمسون جدا للزيارة مرة أخرى".

وقال ، المدير في ويلز أوف أريبا عبد الرحمن المؤيد: "هذه لحظة فخر بالنسبة لنا وللبحرين إذ أن هذه التجارب دائما تنطلق وفقا لأعلى المعايير على مستوى العالم. نحن سعداء لنجاح الحدث وجلب الكثير من الناس لرؤية جمال البحرين والمستوى العالي من مرافق الحلبة. وأنا واثق جدا أن هذه التجارب ستقام مرة أخرى مع نفس درجة النجاح ".

التجارب مفتوحة للمشاركة على كل مستوى وقد أقيمت مرتين على مدى يومين، وتوفير تجربة لا تنسى في حلبة البحرين الدولية. المشاركون على مدى يومين من دول مختلفة من العالم بما في ذلك روسيا، صربيا، كازاخستان، إيطاليا، والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العديد من المشاركة البحرينية.

هذا يضع البحرين على قائمة مرموقة من الوجهات إذ عقدت دوكاتي هذه التجارب، وتوفير تجربة فريدة من نوعها في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً