العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

مدرب النصر يشدد على أهمية مواجهة الرائد بالدوري السعودي

شدد مدرب فريق النصر زوران ماميتش، اليوم الأربعاء (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، على أهمية مباراة فريقه أمام الرائد غدا (الخميس) في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال ماميتش "فريقنا يسير في مسلسل انتصارات من خلال المباريات الثلاث الماضية، ولدينا رغبة في أن نكمل ذلك قبل التوقف".

وأضاف "نعرف أن الخصم ليس سهلاً. إنه يتطور من مباراة لأخرى،والفارق النقطي بيننا وبينه ثلاث نقاط. المباراة لن تكون سهلة وسنعمل ما في وسعنا للفوز بها".

وأوضح ماميتش "الرائد مثله مثل أي خصم نقابله، لابد أن نشاهد مبارياته السابقة، وندرسه بشكل جيد، ونرى نقاط الضعف والقوة، ونستخلص منها الفائدة، التي تعود على فريقنا بالنتيجة الايجابية".

وعن عدم ظهور النصر بالمستوى المطلوب مع فرق الوسط والفرق المتأخرة في سلم الترتيب، قال "عندما تقابل الفرق التي تنافسك على الصدارة، فالظروف والمعنويات والتحديات تكون أكبر، والأجواء الفنية تكون أجمل كونها مباراة جماهيرية ومفتوحة، وكل فريق يطمح للفوز ويبني خططه على ذلك، في حين أن هذا يتغير عندما تلعب مع فرق لا تنافس، وتبحث عن مركز يطمئنها على البقاء، حيث يتغير نهجها الفني، ونحن لا نستهين بأي فريق فثمن الفوز في أي مباراة هو ثلاث نقاط".

وعن إضاعة الفرص السهلة في المباريات الماضية، قال زوران "هذه ملاحظة نعمل على معالجتها حيث لا بد من أن يكون هناك تضافر لجهود جميع اللاعبين مع العمل على التركيز أكثر في عملية استثمار الفرص، وعموماً نحن لدينا هدف في كل مباراة، وهو الفوز، وجمع النقاط بعض النظر عن عدد الأهداف التي نكسب بها أي مباراة".

وعن مشاركة لاعبي منتخب الشباب مع الفريق بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب، قال مدرب النصر "إنهم لاعبون ينتظرهم مستقبل باهر. فهم نجوم فاعلة بالمنتخب، بل إنهم من الركائز الأساسية بالمنتخب، ومن المؤثرين في صناعة انجازاته. هؤلاء اللاعبون كانوا معنا في معسكر الفريق خلال فترة الإعداد، واثبتوا أنفسهم بجدارتهم من خلال الأداء الجدي والمهارة العالية، وأتمنى لهم مستقبل مشرق".

وتابع "عندما شاركوا معنا بالمعسكر لم أجد صعوبة في تقييمهم الفني واكتشاف مواهبهم، وأنا متأكد أنهم في المستقبل القريب سيكونون من العناصر الرئيسية للنادي والمنتخب الأول".

وعن فترة التوقف القادمة، قال ماميتش "سيتم منح اللاعبين إجازة بعد مباراة الرائد، ومن ثم نعود للتدريبات بالعمل الجاد، وذلك بما لدينا من لاعبين حيث أن هناك ستة لاعبين من الفريق سينضمون لمعسكر المنتخب وأتمنى أن يحققوا انجازاً ونتيجة ايجابية في مباراة اليابان وأن يعودوا لنا أيضاً سالمين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً