العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

تسرب مياه في ملعب كورينثيانز يثير الذعر في البرازيل

أدى اكتشاف وجود مشكلة إنشائية في ملعب نادي كورينثيانز، الذي استضاف بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، إلى تنامي الشعور بالخطر من احتمالية حدوث مشكلة تتعلق بالأمان داخل الملعب، والتي يمكن أن تمتد إلى انهيار الطريق، الذي يمر بجانبه أيضا.

ويعاني الملعب، الواقع في الناحية الشرقية من مدينة ساوباولو، والذي تم افتتاحه قبيل انطلاق المونديال، من وجود تسرب مياه في إحدى ساحات انتظار السيارات تحت الأرض، الخاصة به، حسبما كشفت صحيفة "فوليا دي ساو باولو" البرازيلية.

وأكدت الصحيفة البرازيلية نقلا عن مسئولين داخل نادي كورينثيانز أن المشكلة، التي يعاني منها الملعب قد تتسبب في انهيار الطريق المتاخم له، كما يمكنها أيضا التسبب بضرر بالغ بأحد الأبنية الشهيرة بساو باولو.

وأعلن نادي كورينثيانز أنه قام بالاتصال بشركة "اودبريشت" البرازيلية للإنشاءات، التي لم تؤكد حتى الآن وجود أي مخاطر تتعلق بانهيار الملعب.

وقال النادي البرازيلي في بيان له: "هناك فريق صيانة يعمل يوميا ويراجع معايير السلامة والأمان لكي تتمتع الجماهير بالأمن الكامل خلال تواجدها بالملعب، حتى الآن لا توجد أي معلومات من اودبريشت حول وجود مخاطر لحدوث انهيار".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً