العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

خالد بن عبدالله يرعى حفل افتتاح معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس 2016" غداً

 

يرعى نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، صباح يوم غد الخميس (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) حفل الافتتاح الرسمي لمعرض البحرين الدولي للعقارات التاسع (بايبكس 2016) والذي سيقام على مدى ثلاثة أيام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويُعدُّ معرض البحرين الدولي للعقارات تظاهرة سنوية بارزة على خارطة (رزنامة) الفعاليات والمعارض في المنطقة، والتي تتمكن من خلالها جمعية المهندسين البحرينية – الجهة المنظمة للمعرض – جمع المطورين العقاريين والجهات التمويلية تحت سقف واحد، وذلك على نحو يتيح للمهتمين بهذا القطاع من مستثمرين ومشترين الاطلاع على أحدث ما تطرحه السوق العقارية في البحرين من مشاريع تطويرية.

كما يجمع المعرض المهنيين والخبراء العقاريين ليتسنى لهم التفاعل وتبادل المعارف واستثمار الخبرات والموارد.

ومن المقرر أن يشهد المعرض هذا العام مشاركة أكثر من 40 عارضاً يمثلون شركات التطوير العقاري والمصارف والبنوك المحلية التي تقدم الحلول التمويلية اللازمة لامتلاك المساكن.

كما يتوقع أن يحضر المعرضَ الزوارُ والمهتمون من داخل وخارج مملكة البحرين خلال أيامه الثلاثة التي تبدأ اعتباراً من غد (الخميس) حتى السبت المقبل (03 – 05 نوفمبر 2016) بين العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساء.

وبهذه المناسبة، تقدمت جمعية المهندسين البحرينية بخالص شكرها وجزيل تقديرها للشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على تفضله برعاية وحضور هذا المعرض، وما لذلك من أثر إيجابي وما يشكله من دفعة إيجابية على مجمل صناعة العقارات في مملكة البحرين.

كما أثنت الجمعية على الحرص والاهتمام الرسمي بالقطاع العقاري الذي يعتبر واحداً من أهم القطاعات الاقتصادية في مملكة البحرين والتي يعول عليها دوماً في تحريك الاقتصاد الوطني.

    





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً