العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

"هيئة تنظيم الاتصالات" تشارك قصص نجاحها مع وزارة شئون الشباب والرياضة

الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة
الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة

استضافت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين وفداً من وزارة شئون الشباب والرياضة لتبادل المعرفة ومشاركة قصص النجاح التي حققتها الهيئة وذلك في إطار فوزها مؤخراً بالمركز الأول بجائزة "أفضل جهة عمل" لعام 2016 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي أعلن عنها خلال المنتدى الحادي عشر للموارد البشرية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في شهر مايو/ أيار الماضي.

وقدم قسم الموارد البشرية بالهيئة عرضاً للوزارة يوضح أبرز الإنجازات والمبادرات التي حققتها الهيئة. كما استعرض القسم الاستراتيجية الشاملة التي تعكس الهيكل العام لإدارات الهيئة وكيفية تبني الهيئة لثقافة التميز في بيئة العمل وتوضيحاً يفيد بأن أغلبية الوظائف الحالية يشغلها موظفون بحرينيون مؤهلون ومدربون، على العكس تماماً على ما كان عليه الوضع في السنوات الأولى من إنشاء الهيئة حيث كانت معظم الوظائف خلال تلك الفترة يشغلها موظفون أجانب.

وتعليقاً على ذلك، صرح مدير الموارد البشرية بالهيئة الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة "أن مبدأ الشفافية ضروري في الهيئة ومن واجبنا أن نشارك تجاربنا وخبراتنا مع زملائنا من مختلف جهات القطاع الحكومي. وإنه لمن دواعي سرورنا أن تهتم وزارة شئون الشباب والرياضة بنجاحاتنا وإنجازاتنا ويسعدنا مشاركتها الخطوات التي اتخذناها والتي مكنتنا من أن نصبح جهة العمل المفضلة في المنطقة".

وأضاف الشيخ محمد "ترى الهيئة أن مشاركة وتبادل المعرفة مع مختلف الجهات الحكومية في مملكة البحرين يعد عنصراً أساسياً وذلك باعتبارها جهة تنظيمية يُحتذى بها، فالجهود المبذولة والمساعي البنّاءة وتبادل خبراتنا مع الجهات الأخرى لتمكنها من التطور والرقي، يساهم بلا شك في ازدهار ونمو مختلف القطاعات في البحرين".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً