العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

"جاكوار لاند روفر" تقدم حملة جديدة لخدمات مابعد البيع

 

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات "جاكوار لاند روفر" في مملكة البحرين، عن إقامتها حملة لخدمات ما بعد البيع لجميع مركباتها خلال شهري نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول 2016، وذلك تعبيراً عن شكرها وامتنانها للزبائن لاختيارهم لسيارات " جاكوار لاند روفر" .

وتستمر الحملة من 13 نوفمبر حتى 13 ديسمبر 2016، حيث سيتم تقديم خدمة الفحص المجاني لجميع سيارات "جاكوار لاند روفر" التي مر على تاريخ تسجيلها 3 سنوات وأكثر. وتهدف الشركة عبر هذه المبادرة برفع معايير الخدمات التي تقدمها لديها والمحافظة على ريادتها في منح خدمات ذات جودة رفيعة المستوى لزبائنها في البحرين.

وتشمل باقة خدمات الصيانة فحص زيت المحرك وفلتر الزيت، وفحص متكامل لسلامة السيارة، كما سيتم خصم بنسبة 25 في المئة على قطع الغيار المستخدمة لإصلاح الأضرار المكتشفة خلال الفحص وخصم بنسبة 10 في المئة على أجرة الأيدي العاملة. وعند إحضار السيارة في مركز الصيانة المتطور في معرض الشركة، تستغرق إجراءات الفحص حوالي ساعة واحدة. وستقدم المرطبات والوجبات الخفيفة للزبائن أثناء انتظارهم لفحص وتجهيز سياراتهم، كما سيقوم المختصين بتقديم المساعدة وإعلامهم بجميع العروض الخاصة  المقدمة على الاكسسوارات والمنتجات.

وصرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية بول ييتس قائلاً: "يطيب لي أن أقدم لزبائننا الكرام أحدث عروضنا لخدمات مابعد البيع. نسعى في شركة السيارات الأوروبية لنيل رضا زبائئنا وراحتهم، ولذلك نحرص دائماً على تقديم خدمات جديدة وفريدة. وأردنا التعبير عن إمتناننا العميق لهم بتقديمنا أجود الخدمات المقدمة عند شراء أي من سيارات جاكوار و لاند روفر. كما قمنا في شركة السيارات الأوروبية بتقديم باقة خدمات صيانة ما بعد البيع مجاناً إضافة إلى هدية حصرية قيمة لهم. وتعكس هذه الخطوة إلتزامنا الجاد نحو زبائننا الكرام  كما أنها تؤكد تقديرنا الكبير لثقتهم بنا".

وبإمكان الزبائن الحصول على تجربة قيادة مجانية لأي من سيارات جاكوار أو لاند روفر مع تقييم مجاني لمركباتهم عند الطلب. كما سيحظى الزبائن بتذاكر مجانية لزيارة مركز تجربة لاند روفر للتعرف عن قرب على إمكانيات وقدرات مركبات لاند روفر الجبارة. وتوفر شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر للزبائن خيار تمديد فترة الضمان إلى 6 سنوات أو 7 سنوات كما يمكنهم تجديد الضمان عند إنتهائه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً