العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

البوعينين يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ قرارات العمل المشترك   

ترأس وزير شئون مجلسي الشورى والنواب غانم فضل البوعينين أعمال الاجتماع السادس عشر للجنة الوزارية المكلفة متابعة تنفيذ القرارات ذات العلاقة بالعمل الخليجي المشترك الذي عقد اليوم الأربعاء (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمدينة الرياض.

ويأتي اجتماع اللجنة تنفيذاً لقرار المجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته التاسعة والعشرين التي عقدت في (ديسمبر/ كانون الأول 2008) في مدينة مسقط بسلطنة عمان.

واستعرضت اللجنة ما تم إصداره من أدوات تشريعية في دول المجلس لتنفيذ قرارات المجلس الأعلى، وما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع (الخامس عشر في مارس/ آذار الماضي) لتحقيق رؤية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقادة دول المجلس بشأن تعزيز العمل الخليجي المشترك.

وتقدم الوزير بالشكر إلى الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وعلى رأسها الأمين العام عبداللطيف راشد الزياني على الجهود المبذولة في التحضير والتنسيق لاجتماعات اللجنة والمتابعة المستمرة مع الدول الأعضاء؛ للوقوف على ما تم إصداره من تشريعات، وما تم تنفيذه من توصيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً