العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

مدرب الوكرة: مباراة الغرافة فرصة التدارك الأخيرة لي مع الفريق بالدوري القطري

قال مدرب الوكرة الأورغواياني خوسيه ماوريسيو، اليوم الأربعاء (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، إن نتائج الفريق في الدوري القطري لكرة القدم حتى الآن لم تكن موفقة، متمنيا أن يجد الفريق سكة الانتصارات ويتجاوز المرحلة الصعبة التي مر بها من خلال الخروج بنتيجة ايجابية أمام الغرافة ضمن منافسات المرحلة السادسة للمسابقة غدا (الخميس).

وصرح مدرب الوكرة، خلال مؤتمر صحافي، عقد اليوم "على رغم ضيق الوقت بين هذه المباراة والمواجهة السابقة للفريق، إلا أننا حاولنا قدر الإمكان أن نكون مستعدين للمواجهة المنتظرة ضد الغرافة".

وتابع "ركزنا بشكل أكبر على العمل المعنوي خاصة، وان النتائج لم تكن جيدة، وبالتالي كان اللاعبون في حاجة إلى العمل أكثر على هذا الجانب".

وأضاف ماوريسيو "سنواجه فريقاً قوياً ويمتلك لاعبين مميزين، وربما يكون قد بدأ الموسم بطريقة غير عادية، ولكنه على العموم فريق قوي جداً، ويمتلك لاعبين إذا كانوا في قمة جاهزيتهم، فإن الفريق سيكون قويا للغاية ونتمنى أن يكون فريقنا جاهزا لتقديم الأفضل أمام مرمى المنافس".

وأوضح "خسارتنا أمام معيذر في المرحلة الخامسة كانت غير متوقعة وغير عادلة، والإحصائيات وتحليل المباراة بعد نهايتها كانت تؤكد بأنه إذا كان هناك شخص لم يشاهد المباراة فهو سيتفاجأ بالنتيجة التي انتهت عليها".

وعن اختيارات المحترفين، قال المدرب "تحدثنا في هذا الشأن قبل بداية الموسم، وأنا مدرب الفريق، ولست رئيسا لجهاز الكرة، إذ أني أعطي كل الحرية للإدارة لاختيار اللاعبين، وطلبت تغطية مراكز معينة، وبالتأكيد فهذه من مسئولياتي".

واختتم ماوريسيو حديثه، قائلا "الإدارة جددت الثقة في الجهاز الفني، ولا ادري ربما تكون هذه آخر مباراة لي، أنا اعمل مع الفريق منذ 16 شهرا وفي كل مباراة يشعر المدرب بأنها ستكون المواجهة الأخيرة. وهذا أمر طبيعي في كرة القدم".

ويقبع الوكرة في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً