العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

«أمفا» تشارك في معرض «بايبكس»... وتعرض أبرز مشروعاتها

محمد أيوب
محمد أيوب

أعلنت شركة «أمفا القابضة» عزمها على المشاركة في معرض «بايبكس العقاري» كراعٍ ماسيٍّ (DIAMOND)، وهو المعرض الذي ينطلق الخميس المقبل بتنظيم من جمعية المهندسين ورعاية من نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وقال عضو مجلس إدارة الشركة محمد رجب أيوب: إن مشاركة «أمفا» في المعرض تأتي انطلاقاً من حرصها على دعم الفعاليات التي من شأنها إنعاش السوق العقارية، وتطويرها، وتسليط الضوء على أبرز المشروعات العقارية في مملكة البحرين.

وكشف أيوب عن أن الشركة ستعرض أهم مشروعاتها العقارية المقبلة في المعرض، وأهمها برج «أمفا3»، والمزمع أن يُقام في منطقة السيف بكلفة 21 مليون دولار، ويتكوّن من 32 دوراً، و110 شقق سكنية راقية بأحجامٍ مختلفة وخيارات متنوعة.

وأكّد أيوب أن برج «أمفا3» امتداد لمشاريع «أمفا القابضة» السابقة، والتي حظيت بإقبال منقطع النظير، ومصداقية كبيرة لدى مختلف الزبائن، مشيراً في السياق ذاته إلى أن «أمفا القابضة» مستمرة في تطوير أدائها وتنويع مشاريعها «حيث تتّجه صوب المشاريع السكنية، إسهاماً منها في تحقيق المزيد من الإنجازات في الملف الإسكاني، ودشنت في هذا السياق باكورة مشاريعها في مجال السكن الاجتماعي قبل عدّة أشهر في منطقة السهلة».

وفي السياق ذاته، اعتبر عضو شركة «أمفا القابضة» أن المعرض يُعد من أهم المعارض العقارية في مملكة البحرين، والتي تسلّط الضوء على القطاع العقاري، ويمثل منصة ضرورية وبالغة الأهمية تجمع العقاريين والمختّصين من أقسام قطاع العقارات كافة ليتسنى لهم التفاعل وتبادل المعارف والخبرات.

وقال أيوب: «إن الشركة تعتبر المشاركة في المعرض فرصة مميزّة لعرض إنجازاتها ومشاريعها وخططها المستقبلية، وللالتقاء بمختلف المطوّرين العقاريين والمستثمرين والزبائن من داخل البحرين وخارجها»، مشيداً بالجهود الحكومية الداعمة لإقامة مثل هذه المعارض الداعمة للاقتصاد الوطني، والتي لها أبلغ الأثر في حفز السوق العقارية، وتشجيع المستثمرين، وخلق بيئة مواتية لمزيد من الحراك العقاري المتنامي.

العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً