العدد 19 - الثلثاء 24 سبتمبر 2002م الموافق 17 رجب 1423هـ

الجامعة والمرور يتدارسان الاستعدادات للمؤتمر الدولي الثاني للسلامة على الطريق

عقد رئيس جامعة البحرين ماجد علي النعيمي في قاعة الاجتماعات بمقر الجامعة بالصخير صباح أمس اجتماعا مع مدير عام الإدارة العامة للمرور الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة وذلك في نطاق التحضير للمؤتمر الدولي الثاني للسلامة على الطريق، والذي سيقام في الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بتنظيم من مركز دراسات المواصلات والطرق في جامعة البحرين، واللجنة العامة للسلامة على الطريق ومعهد السويد الوطني لأبحاث الفرق والنقل.

وقد نوقش في الاجتماع كيفية تنظيم المؤتمر إداريا وماليا.

يذكر أن المؤتمر الدولي الثاني للسلامة على الطريق سيناقش أكثر من مئة بحث معتمد بمشاركة من دول عربية وأجنبية مثل: الصين، نيجيريا، المملكة المتحدة، إيطاليا والسويد.

وقام المنظمون بعمل نشرات وإعلانات ومطويات تشرح أهداف المؤتمر، كما تم خلال الاجتماع مناقشة البرنامج المستقبلي لمركز دراسات المواصلات والطرق.

وعبر رئيس جامعة البحرين عن شكره الجزيل لوزير الداخلية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ومدير عام الادارة العامة للمرور على التعاون المثمر مع جامعة البحرين، مما أسهم في تطوير المركز، وإبراز المشاريع والبرامج التي يقدمها.

ومن جانبه، أثنى الشيخ دعيج بن خليفة على الجهود والإمكانات الكبيرة التي سخرتها الجامعة لخدمة برامج وأنشطة مركز دراسات المواصلات والطرق

العدد 19 - الثلثاء 24 سبتمبر 2002م الموافق 17 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً