العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

محمد سلمان ينتقل لسلة النجمة بنظام الإعارة

انتقل لاعب المنامة الشاب محمد سلمان إلى صفوف فريق النجمة الأول لكرة السلة بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بعد موافقة نادي المنامة على إعارته للنجمة، وكذلك اتفاق اللاعب على بنود انتقاله مع النادي.

ويعتبر سلمان من اللاعبين الشباب الذين يمتازون بالطول الفارع، وهو ما يساعده على اللعب تحت السلة.

وكان سلمان لاعبا سابقا في صفوف سلة النجمة، قبل أن ينتقل قبل عدة مواسم إلى صفوف المنامة، ولكنه لم يتحصل هناك على الفرصة المناسبة في ظل تخمة عدد اللاعبين المتواجدين في المنامة على مستويات عالية.

وتقدم النجمة منذ مدة طويلة بطلب استعارة اللاعب لمدة موسم واحد أو أكثر، وهو ما وافق عليه المنامة أخيرا لإتاحة الفرصة للاعب لمزيد من المشاركة والاحتكاك.

وسيشكل انتقال سلمان لصفوف النجمة دفعة إضافية للفريق وخصوصا في ظل الإصابات التي يعاني منها عدد من اللاعبين ومنهم نجما الفريق محمد بوعلاي وحسين محمد «حلوم»، كما أنه سيساعد الفريق في التقاط الكرات الساقطة تحت السلة.

وأوضح مدرب الفريق رؤوف حبيل أن انتقال اللاعب لصفوف النجمة بنظام الإعارة مهم في الوقت الحالي من الناحية الفنية متمنيا للاعب التوفيق مع الفريق.

وأكد أن إجراءات الانتقال قد انتهت تقريبا في ظل موافقة نادي المنامة والاتفاق مع اللاعب على البنود الشخصية.

العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:15 ص

      اعتقد لو أن فريق منافس ويزاحم المنامة من المستحيل أن يوافق على إعارة اللاعب ولو انه لم ياخد فرصتة مع المنامة مع كل الاحترام والتقدير إلى النجمة بس هذا هو الحاصل والواقع ..
      بالتوفيق للاعب الشباب محمد سلمان وإلى النجمة

اقرأ ايضاً