العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

فرق البطولة العالمية للكارتنغ تستعد للانطلاق في مهرجان البحرين لرياضة السيارات

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد فرق البطولة العالمية للكارتنغ أوكي وأوكي جونيور لانطلاق بطولتها على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ وذلك ضمن أبرز فعاليات مهرجان البحرين لرياضة السيارات الذي سيقام في الفترة من 17 حتى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ووصلت فرق وسائقي الكارتنغ العالمية من مختلف أنحاء العالم للبحرين استعدادا لانطلاق هذه البطولة العالمية، وبدأت استعداداتها واختباراتها على المضمار وأبرز الفرق التي وصلت وبدأت اختباراتها فريق بيرل أيه أرت تي، فريق فورمولا كيه ريسنغ، فريق توني كارت كوسمك ريسنغ، فريق ورد ريسنغ، فريق فورزا ريسنغ، فريق ريكاردو كارت ريسنغ، فريق ريكي فلان موتورسبورت، فريق عمان دبليو ام اس كارتنغ، وفريق أكس ري موتورسبورت.

جميع الفرق قدمت من إيطاليا بعد إنهاءها لبطولة الـWSK الختامية التي انطلقت في إيطاليا أواخر الشهر الماضي، والآن تستعد لبطولتها في البحرين.

وسيشارك على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ 148 متسابق من مختلف أنحاء العالم، 48 منهم ضمن بطولة أوكي، و100 ضمن فئة أوكي جونيور. ويشارك في البطولة سائقين من مختلف أنحاء العالم قادمين من الأرجنتين، أستراليا، بلجيكا، البرازيل، الصين، جمهورية التشيك، ألمانيا، الدنمارك، إسبانيا، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، اندونيسيا، إيطاليا، اليابان، ليتوانيا، المغرب، ماليزيا، هولندا، النرويج، عمان، بولندا، روسيا، سنغافورة، سلوفاكيا، السويد، أميركان الإمارات والبحرين.

وتعتبر هذه المرة الثالثة تستضيف بها حلبة الكارتنغ سباق دولي للكارتنغ إذ استضفنا أول سباق كارتنغ دولي العام 2012، والسباق الثاني العام 2013، وتعتبر هذه البطولة من آخر الجولات للكارتنغ لهذا الموسم.

يذكر أن البطولة العالمية للكارتنغ تنطلق كأبرز سباقات مهرجان البحرين لرياضة السيارات والذي ينطلق من خلاله أيضا سباق بابكو للتحمل 6 ساعات الجولة الختامية من البطولة العالمية للتحمل WEC، إلى جانب عدد كبير من الفعاليات الترفيهية أبرزها أكشنها والتي تنطلق لأول مرة في البحرين.

وستتوافر تذاكر دخول سباق البحرين للتحمل 6 ساعات للكبار بـ 20 دينار بحريني وللصغار مجانا ما دون الثانية عشرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً