العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

النادي الملكي يحصد 80 مليون يورو نتيجة للفوز بدوري أبطال أوروبا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم نادي ريال مدريد الإسباني الكثير والكثير في الموسم الماضي من أجل الفوز باللقب الغالي وهو دوري أبطال أوروبا الذي توج به الفريق للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وكانت المباراة النهائية بالموسم الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي أمام الجار أتليتكو مدريد ولكن ركلات الترجيح حسمت الأمر لصالح الميرنغي مدريد الذي كرر أبتعد كثيرًا بعدد بطولاته عن أقرب منافسيه.

وفي إحدى تقارير الصحف الإسبانية المقربة من النادي الملكي كشفت عن كمية النقود التي فاز بها فريق العاصمة الإسبانية بعد التتويج باللقب من جديد للمرة الثانية في أخر ثلاث سنوات.

وكان قد فاز به أيضًا على حساب جاره الروخيبلانكوس العام 2014 في نهائي ناري عاد به النادي الملكي في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي وفاز في الأشواط الإضافية بنتيجة 4-1.

وأكدت تلك الصحف أن إدارة الميرنغي قد حصدت 80 مليون يورو كأرباح من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد التتويج باللقب الموسم الماضي.

ذلك بالإضافة إلى الأرباح التي حصدها الفريق بسبب الدعاية والبث التليفزيوني والتي وصلت إلى 76,2 مليون يورو بالتساوي مع نادي يوفنتوس الإيطالي الذي حصد ذات الرقم.

يذكر أن بطل أوروبا قد وقعت عليه عقوبة من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي تمنعه من القيام بأي تعاقدات حتى يناير/ كانون الثاني 2018 وذلك بسبب بعض المخالفات في التعاقد مع لاعبين تحت السن.

ومن المتوقع أن يعاني النادي الملكي في البطولة الأوروبية بعض الشيء هذا الموسم على الرغم من عدم وقوعه في مجموعة قوية ولكنه لم يقوم بالتعاقدات الكافية في الصيف الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً