العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

ختام دورة المستوى الثاني للمدربين لمركز التدريب والتطوير الرياضي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

تختتم غداً (الجمعة) فعاليات دورة المستوى الثاني للمدربين الوطنيين والتي نظمها مركز التدريب والتطوير الرياضي التابع للجنة الأولمبية البحرينية وذلك ضمن الخطة السنوية للمركز والرامية لتأهيل الكوادر الفنية والإدارية العاملة في الهيئات الرياضية.

وحاضر في دورة المستوى الثاني مجموعة من المحاضرين المعتمدين من الجمعية الكندية للمدربين وهم كلا من مدير المركز والمحاضر نبيل طه في مجال الإعداد الذهني، بالإضافة إلى المحاضر والمدرب محسن علي عبدالله في كيفية إعداد البرنامج الرياضي، والمحاضر والمدرب علي العنزور في مكافحة المنشطات، والمحاضر عادل العصفور في إدارة النزاعات، بينما أشرف على الدورة أخصائي التدريب وليد حسن شويطر.

وتتضمن شروط استكمال متطلبات التخرج في المستوى الثاني اجتياز الامتحان النظري بمعدل 70 في المئة من درجة الامتحان بالإضافة إلى تقييم المشاركين من خلال الامتحان العملي.

وعلى صعيد متصل، تبدأ يوم غد السبت فعاليات البرنامج الوطني لمدربي المستوى الأول والتي تستمر حتى 12 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري ويحاضر فيها كل من الاستاذ عبدالله الدخيل في موضوع التعليم والتعلم والقرارات الأخلاقية، والاستاذ محمد بخش في موضوع تدريب المقاومات والاستاذ عادل العصفور في موضوع التخطيط التدريبي، وسيشرف على الدورة اختصاصي التدريب حسين علي عباس.

ويتضمن شروط اجتياز المستوى الأول الامتحان النظري بمعدل 70 في المئة من درجة الامتحان، بالإضافة إلى تقييم المشاركين من خلال الامتحان العملي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً