العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

إدريس والبحار يجتازان اختبارات اللياقة البدنية لحكام النخبة للصالات

عبدالقادر يشارك في ورشة محاضري حكام الصالات في كوالالمبور

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتاز الحكمان الدوليان أسامة إدريس وحسين البحار، اختبارات اللياقة البدنية التي أجريت لهما صباح يوم أمس في العاصمة الماليزية (كوالالمبور)، وذلك على هامش ورشة عمل الحكام الدوليين الآسيويين لكرة قدم الصالات.

وجاء اختبارات اللياقة البدنية التي أجريت للحكمي، وذلك تمهيدا لاعتمادهما ضمن قائمة حكام النخبة الآسيوية لكرة قدم الصالات للعام 2017.

وشارك الحكمان في ورشة العمل التي امتدت من الفترة 30 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي واختتمت أمس الخميس 3 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

واشتملت ورشة العمل على العديد من الجوانب النظرية والعملية المتعلقة بحكام كرة قدم الصالات.

ويأتي اعتماد الحكمين أسامة إدريس وحسين البحار ضمن قائمة حكام النخبة الآسيوية لكرة قدم الصالات تأكيدا على المكانة المتميزة للتحكيم البحريني.

إلى ذلك، غادر يوم أمس الحكم الدولي لكرة قدم الصالات عبدالرحمن عبدالقادر إلى العاصمة الماليزية (كوالالمبور)؛ للمشاركة في ورشة عمل ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمحاضري الحكام للعبة كرة قدم الصالات.

وستقام ورشة العمل في الفترة 4 وحتى 9 نوفمبر الجاري، وستخصص للحديث حول أمور متعددة في لعبة كرة قدم الصالات.

وقال مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة، جاسم محمود، إن مشاركة الحكم عبدالرحمن عبدالقادر في ورشة العمل يأتي تماشيا مع توجهات الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة؛ لدعم مختلف الكوادر المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وأشار إلى أن مشاركة الحكم في ورشة العمل تأتي إيمانا بأهمية التطوير المستمر والشامل للكوادر التحكيمية، بما ينعكس إيجابا على مستوى التحكيم البحريني محليا وخارجيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً