العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

بيع أكثر من 1200 وحدة سكنية من سلسلة أبراج «فونتانا»

أبراج «فونتانا إنفينيتي» في الجفير
أبراج «فونتانا إنفينيتي» في الجفير

قالت المدير العام للمبيعات والتطوير العقاري في شركة «رويال امباسدور» إيمان المناعي إن الشركة تمكنت من بيع نحو 1200 وحدة سكنية في سلسلة مشروعات «فونتانا»، والتي تقوم الشركة بتسويقها لصالح مجموعة «فونتانا العقارية».

ويأتي حديث المناعي عشية إطلاق البرج الجديد من سلسلة مشروعات «فونتانا»، والتي بلغت أربعة أبراج سكنية في منطقة الجفير.

وأطلقت مجموعة «فونتانا العقارية» مشروع أبراج «فونتانا إنفينيتي» السكنية الخاصة أمس في معرض البحرين الدولي للعقارات (بايبكس).

وأشارت المناعي إلى أن «فونتانا إنفينيتي» سيوفر 814 شقة للتمليك الحر مع عدد من المرافق التي تضم مطعماً معلقاً، وبرك سباحة ومسرحاً سينمائيّاً ونادياً رياضيّاً إلى جانب مساحات خضراء واسعة على مساحة 73 ألف قدم مربع.

وقالت المناعي إن عروضاً خاصة سيتم إطلاقها في معرض البحرين الدولي للعقارات، إذ سيتمكن الراغبون في الشراء من حجز شققهم الإسكانية بأسعار خاصة لرواد المعرض، تبدأ من 50 ألف دينار وذلك عن طريق دفع عربون لا يتجاوز 500 دينار.

وأشارت المناعي إلى أن العائد المالي لمشروع «فونتانا إنفينيتي» مرتفع ويصل إلى 80 في المئة أما العائد على إعادة البيع خلال سنة، فإنه قد لا يقل عن 30 في المئة، لافتة إلى وجود عدد من الخيارات المتعلقة بالشقق السكنية سواء أستديو أو غرفة أو غرفتان.

وبخصوص أعمال البناء، أوضحت المناعي أن أعمال البناء بدأت بالفعل وهي السياسة التي تتبعها الشركة دائماً في مشروعاتها، إذ يتم تسويق المشروع بعد البدء بأعمال البناء، وتوقعت أن يتم تسليم المشروع في شهر أبريل/ نيسان من العام 2019

وأكدت المناعي أن في جعبة الشركة عدداً من المشروعات التي ستعلن عنها في موعدها، وذلك بعد أن تمكنت الشركة من تشييد وتسويق 6 مشروعات عقارية، لافتة إلى أن الشركة ستدعم جهود الحكومة فيما يتعلق برؤيتها في المشروعات المستقبلية.

إيمان المناعي
إيمان المناعي

العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً