العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

رئيس النصر يشيد بالفوز على الرائد بالدوري السعودي

فيصل بن تركي
فيصل بن تركي

 أعرب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أمس الخميس عن أسفه إزاء امتداحه للتحكيم في الجولة السابقة من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وأكد بن تركي - في تصريحات إعلامية عقب فوز النصر 3/ 1 على ضيفه الرائد في المرحلة الثامنة للمسابقة أمس - أن حكم المباراة خالد السناني لم يوفق في قراراته.

وقال بن تركي: "امتدحنا التحكيم في الجولة الماضية وكان من المفترض ألا نمدحهم، فقد تغاضى الحكم عن احتساب ركلتي جزاء لنا، كما تساهل بإعطاء الإنذارات نتيجة خشونة لاعبي الرائد والحقيقة أننا كنا الأفضل واستحقينا الانتصار بكل جدارة".

وحول تأخر الفريق في الشوط الأول بهدف نظيف، قال رئيس النصر: "تكتل فريق الرائد لم يساعدنا كثيرا لكن التغييرات بدخول السهلاوي ويحيى الشهري غيرت من طريقة اللعب والرائد حضر للظفر بالتعادل وهذا حقه لكننا لا نرضى سوى الفوز".

وأوضح بن تركي أن لاعبي النصر سيتمتعون بإجازة لمدة خمسة أيام نظرا لتوقف الدوري بسبب استعداد منتخب السعودية للعب أمام اليابان بتصفيات المونديال يوم 15 نوفمبر الجاري، ولم يتحدد بعد لعب الفريق مباراة ودية من عدمه.

ورفض بن تركي الحديث حول صوت النادي الانتخابي لمجلس اتحاد الكرة السعودي القادم، قائلا: "لم نقرر ولن نعلن سوى في الوقت المناسب عن صوتنا وأتمنى التوفيق للجميع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً