العدد 5172 - الخميس 03 نوفمبر 2016م الموافق 03 صفر 1438هـ

نادي البحرين للتنس يصدر جداول مباريات بطولة "جيبك" المفتوحة للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 بحضور اللجنة المنظمة ومجموعة تمثل اللاعبين المشاركين، تم مساء أمس سحب قرعة مباريات بطولة البتروكيماويات الـ 30  المفتوحة في التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 7 إلى 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

وفور الانتهاء من القرعة، قامت اللجنة الفنية بإعداد وإصدار جداول المباريات، ومن المقرر أن يتم إعلانها رسميا مساء يوم غدٍ السبت بلوحة الإعلانات بمقر نادي البحرين للتنس بالجفير وأيضا على الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت www.bahraintennisclub.com. وعلى صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنطلق مباريات البطولة في الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين القادم بإقامة 13 مباراة في مسابقات الفردي للرجال وفردي وزوجي الرواد وزوجي السيدات، وتقام المباريات يوميا على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير على ثلاث مراحل تبدأ الأولي في الساعة السادسة مساء وتليها المرحلة الثانية في الساعة السابعة مساء، ثم المرحلة الثالثة والتي تبدأ في الساعة الثامنة مساء، بينما تبدأ المباريات في أيام الجمعة في الساعة الرابعة والنصف عصرا والدعوة عامة لمحبي لعبة التنس للاستمتاع بمباريات البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً