العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

قمة بين السالمية والعربي في كأس ولي العهد الكويتي

 يلتقي حامل اللقب السالمية مع العربي في قمة المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس ولي عهد الكويت في كرة القدم والتي تقام مبارياتها كافة غدا الأحد.

ويلتقي في المباريات الأخرى اليرموك مع الصليبخات، خيطان مع الجهراء، القادسية مع الفحيحيل (المجموعة الأولى)، الشباب مع الكويت، كاظمة مع النصر، والتضامن مع برقان (الثانية).

يذكر أن المجموعة الأولى تضم سبعة فرق ويستريح الساحل في هذه المرحلة بينما تضم المجموعة الثانية ثمانية فرق ويتأهل بطل ووصيف كل منهما إلى نصف النهائي.

ويسعى السالمية والعربي إلى حصد النقاط الثلاث في مجموعة تضم أربعة فرق قادرة على التأهل.

السالمية قادم من فوز صعب على برقان 2-1 فيما تغلب العربي على النصر 1-صفر.

واعترف مدرب السالمية محمد دهيليس بصعوبة المهمة معتبرا أن العربي يقدم أداء أفضل من مباراة إلى أخرى وقال: "المواجهة لن تكون سهلة بالنسبة لنا. نظام المجموعات ووقوع السالمية في مجموعة صعبة يجعلان البحث عن الفوز في كل مباراة أمرا ضروريا لضمان التأهل".

وبات بدر السماك جاهزا للمشاركة مع السالمية بعد شفائه من الإصابة.

أما مدرب العربي أحمد عسكر فرأى أن خصمه فريق كبير وعنيد وأضاف: "ستكون المواجهة في غاية الصعوبة وسنستعيد فيها خدمات احمد إبراهيم ومحمد فريح بينما يستمر غياب حسين الموسوي ومشاري الكندري وعبدالله الشمالي والتونسي أمين الشرميطي بداعي الإصابة".

من جانبه، يطمح الكويت إلى تحقيق فوزه الثاني في المسابقة وذلك على حساب الشباب، علما انه قادم من انتصار صعب على كاظمة 2-1 فيما خسر الشباب أمام التضامن 1-2.

ويقص القادسية بطل الدوري شريط حملته في كأس ولي العهد بلقاء الفحيحيل القادم من خسارة أمام الجهراء 1-3.

وكانت المرحلة الأولى شهدت ايضا فوز اليرموك على الساحل 1-صفر، وخيطان على الصليبخات 1-صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً