العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

تصفيات مونديال 2018: فنتورا يستبعد بالوتيلي مجددا

بقي المهاجم المشاغب ماريو بالوتيلي غائبا عن تشكيلة مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم جانبييرو فنتورا التي ستخوض مواجهتي ليشتنشتاين في تصفيات مونديال 2018 وألمانيا وديا.

وأعلن فنتورا اليوم السبت (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) تشكيلة من 28 لاعبا، ضمت العائد سيموني تساسا على رغم فشله بالتسجيل مع وست هام الانجليزي بعد انتقاله من يوفنتوس.

ولم يخض بالوتيلي أي مباراة مع ايطاليا منذ الدور الأول في مونديال 2014 والفشل بالتأهل إلى الدور الثاني.

وكان متوقعا ورود اسمه خصوصا بعد تألقه مع فريقه الجديد نيس الفرنسي وتسجيله 7 أهداف منذ انتقاله الصيف الماضي من ليفربول الانجليزي، ومساهمته بوضع فريقه على رأس ترتيب الدوري الفرنسي.

وحتى في ظل إيقاف المهاجم غراتسيانو بيليه لعدم مصافحته مدربه بعد استبداله في مباراة اسبانيا الشهر الماضي، إلا أن فنتورا لم يقتنع باستدعاء بالوتيلي.

ويتوقع أن يلعب أساسيا في الهجوم إلى جانب لاعب انتر ايدير، تشيرو ايموبيلي صاحب 9 اهداف هذا الموسم مع لاتسيو، أو اندريا بيلوتي صاحب 6 أهداف مع تورينو.

في الوسط، استدعى فنتورا كلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) العائد من إصابة أبعدته 6 أشهر عن الملاعب لإصابة في ركبته.

وضمت التشكيلة دانيلو كاتالدي لاعب وسط لاتسيو، وجناح ساسوولو ماتيو بوليتانو لأول مرة.

وتلعب ايطاليا مع ليشتنشتاين في 12 نوفمبر الجاري في فادوز، ثم تستقبل ألمانيا في ميلانو بعد ثلاثة أيام.

وهنا اللاعبون:

- للمرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وجانلويجي دوناروما (ميلان) وماتيا بيرين (جنوى).

- للدفاع: ليوناردو بونوتشي واندريا بارزالي ودانييلي روغاني (يوفنتوس) ولوكا انتونيلي وماتيا دي تشيليو واليسيو رومانيولي (ميلان) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد الانجليزي) ودافيدي تساباكوستا (تورينو).

- للوسط: انطونيو كاندريفا (انتر ميلان) وماركو بارولو ودانيلو كاتالدي (لاتسيو) ودانييلي دي روسي (روما) وجاكومو بونافنتورا (ميلان) وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي) ولورنتسو انسينيي (نابولي) وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) وماتيو بوليتانو (ساسوولو) ونيكولا سانسوني (فياريال الاسباني) وفيديريكو برناردسكي (فيورنتينا).

- للهجوم: ايدر (انتر ميلان) وتشيرو ايموبيلي (لاتسيو) واندريا بيلوتي (تورينو) ومانولو غابياديني (نابولي) وليوناردو بافوليتي (جنوى) وسيموني تساتسا (وست هام الانجليزي).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً