العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

"VIVA البحرين" تنال جائزة "التميز في إدارة المواهب"

فازت VIVA البحرين بجائزة "التميز في إدارة المواهب" لاستراتيجيتها في إدارة المواهب، وذلك خلال الحفل السنوي الرابع لتوزيع جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي 2016 الذي عقد مؤخراً في أبوظبي.

وتضاف هذه الجائزة الجديدة إلى قائمة إنجازات الشركة ونجاحاتها، حيث منحت تقديراً لاستراتيجيتها الشاملة لتمكين الموظفين وتعزيز تطلعاتهم واهتماماتهم وتنمية قدراتهم.

هذا وتبرز هذه الجائزة دور القطاع العام والخاص في بناء بيئة مثمرة تعمل على تنمية المواهب من خلال برامج ومبادرات مختلفة. وقد تم الإشادة ببرنامج VIVA الرائد لتطوير الخريجين الذي يتم إدارته بالتعاون مع وزارة العمل في البحرين و"تمكين" لدعم وتطوير الموظفين والشركات على حد سواء.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد: "نعتبر الاستثمار في تنمية الموارد البشرية في البحرين ركناً أساسياً من عملياتنا في VIVA البحرين. ويشرفنا الحصول على هذه الإشادة من بين الشركات الرائدة من مختلف القطاعات في أنحاء الشرق الأوسط تقديراً لجهودنا الكبيرة في رعاية المواهب البحرينية وتعزيز فعالية الموظفين".

هذا وقد حصلت VIVA البحرين مؤخراً على جائزة "أفضل خدمة رقمية" لعام 2016 لمجموعتها من الأجهزة المبتكرة تحت عنوان "VIVA Connected Life" خلال مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط، كما حصدت جائزة "أفضل علامة تجارية كجهة عمل في مجلس التعاون الخليجي" لعام 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً