العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

بعد اختطاف طفل في البديع... الدوسري يبحث مع "الداخلية" آلية لتوفير الأمن في المرافق العامة

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

التقى عضو مجلس بلدي الشمالية، ممثل الدائرة الثالثة، عبدالله إبراهيم الدوسري بمدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد عبدالله خليفة الجيران ورئيس مركز شرطة البديع العقيد صالح الدوسري، يوم الخميس الماضي (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، وذلك لمناقشة وضع آلية عمل مشتركة لتوفير الأمن في الحدائق والمرافق العامة في ثالثة الشمالية.

وأوضح الدوسري أن "اللقاء تناول أهمية وضع آلية مشتركة من أجل توفير الأمن والحماية من خلال نشر أفراد من شرطة المجتمع وخصوصاً في ممشى البديع ومرفأ راشد الزياني بالجسرة وعموم الحدائق ومضامير المشي والمرافق العامة في الدائرة، وذلك بعد تعرض أحد أطفال البديع للاختطاف من أحد الشوارع الأسبوع الماضي".

وأشاد بدور مديرية شرطة المحافظة الشمالية في العثور على الطفل وسرعة القبض على المختطف مما ساهم في ارتياح الأهالي بعد انتشار القلق لدى عموم أهالي البديع.

وذكر الدوسري أنه "قدم اقتراحاً خلال اللقاء بتشكيل فريق عمل متطوع يشارك فيه المتطوعون من الأهالي من أجل توعية الأهالي ومرتادي المرافق العامة للمحافظة على النظافة والمرافق العامة وعدم إزعاج الآخرين".

وبين أن "مشاركة الأهالي في فريق العمل المتطوع من شأنه أن يساهم بشكل كبير في تعزيز الجانب التوعوي لدى الأهالي، بالإضافة إلى تعزيز المواطنة والمحافظة على المكتسبات الوطنية والشراكة المجتمعية بين الأهالي والمجلس البلدي ووزارة الداخلية"، مناشداً الأهالي ضرورة الحرص على توعية أبنائهم وتثقيفهم وزرع المحافظة على النظافة واحترام حقوق الآخرين في نفوسهم.

وفي ختام اللقاء، قدم عضو المجلس البلدي وممثل الدائرة الثالثة جزيل الشكر والامتنان لمدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد عبدالله خليفة الجيران ورئيس مركز شرطة البديع العقيد صالح الدوسري على جهودهما المبذولة وتعاونهما المستمر من أجل خدمة الوطن والمواطنين والعمل على توفير الأمن واستتبابه في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:54 ص

      صرخنا سابقا والآن بأن التجنيس العشوائي الغوغائي السياسي ستكون عواقبه وخيمة على البلد أخلاقيا اقتصاديا واجتماعيا ومهنيا ،،من غير المعقول حصول هذا الأمر المنافي للعقل البلدان الاخرى تجنس من يستفيد البلد من خبرته وعلمه لتطوير البلد لا من يكون وبالاً وشرا عليها

اقرأ ايضاً