العدد 5174 - السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1438هـ

فوز فريق CORCOM في سباق ماراثون البحرين

 

رحبت شركة CORCOM "الشركة السعودية الرائدة في تزويد الحلول البرمجية الإستراتيجية‘ بفريقها الفائز بالمرتبة الأولى في فئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الدورة السادسة والثلاثين من سباق ماراثون التتابع "البحرين 2016‘ الذي أقيم حديثاً بحلبة البحرين الدولية بمنطقة الصخير. وهنئت الشركة الفريق لحصوله على الميداليات الذهبية ودرع البطولة.

يذكر أن شركة CORCOM قد وقعت مؤخراً اتفاقية مع إحدى الشركات البحرينية الحديثة لتقوم بتمثيل الشركة في مملكة البحرين، والتي ستقوم بمتابعة التعاقد مع عدد من الشركات الكبرى في المملكة.

وقد شهد سباق ماراثون التتابع بالبحرين واحدة من أكبر الأحداث الخيرية الرياضية في المملكة إذ جمعت ما يقارب 200 فريق مشارك هذه السنة من شركات القطاع العام والخاص، الفنادق، المدارس، المؤسسات المالية، وشركات تكنولوجيا المعلومات الذين اجتمعوا للجري مسافة إجمالية تبلغ حوالي 48.9 كم بالتتابع.

بهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة CORCOM رامي رزق، عن سعادته الكبيرة للنتيجة التي حققها الفريق قائلاً: "نحن في CORCOM نؤمن بإضافة دورنا الفعال في المجتمع من خلال هذه الفعاليات التي تبرز مهارات مواردنا وتفعيل وعرض علامتنا التجارية في المنطقة. لقد بدأ فريقنا بالتدريب من بداية العام الحالي حيث كرسوا جهدهم وأدائهم الهائل من المرحلة الأولى في السباق حتى السادسة عشرة مما أدى إلى الفوز في البطولة وإضافة جائزة مرموقة أخرى إلينا. ومثل ما قدمه فريقنا الرياضي نحن كشركة CORCOM نسعى دائماً لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم الإستراتيجية من خلال مساندتهم وتزويدهم بالأدوات اللازمة لدعم القرارات الإدارية وتعزيز وتطوير الإنتاجية. نحن فخورون بما حققه فريقنا ونتطلع إلى المزيد من الإنجازات والجوائز الدولية".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً